عبارات عن يوم التأسيس 2022

يوم التأسيس هو مناسبة رسمية وطنية سعودية حديثا تم تدشينها مؤخرا، واعتبار هذا اليوم يوم إجازة رسمية، في يوم التأسيس تحكي عن أمجاد ثلاثة قرون عريقة مرَّت على تأسيس الدولة السعودية، وتوافق 22 فبراير من كل عام.

عبارات عن يوم التأسيس 2022:

يوم التأسيس هي حكاية نفتخر بها.. وسنرويها لكل أحد..و يوم يفتخر به السعوديون وعراقة تاريخية خالدة بإذن الله.

مقالات ذات صلة

ثلاثة قرون من العز والفخار .

يوم بدينا رسمنا ملامح عزنا وفخرنا؛ لنعيشها واقعاً طوال حياتنا.

يوم التأسيس.. تاريخ وحضارة وقيم وطنية راسخة.

22 فبراير …تاريخ حُفر بقُلوبنا حُبًا ووفاءً.

في يوم التأسيس.. اجعلوا أفراحكم بوطنكم تصل كل أصقاع الأرض وليخسأ الخاسئون.

ثلاثة قرون عريقة من يوم بدينا ورفعنا الراية، حملت في طياتها كل قصصنا وأمجادنا وقيمنا.. هي حكاية نفتخر بها.. وسنرويها لكل أحد.

يوم التأسيس السعودي ذكرى اعتزاز وفخر لكل مواطن ..

٢٢ فبراير من كل عام يوم التأسيس احتفاء مهم بالتاريخ السعودي يؤكد ارتباط مواطنيها الوثيق بقادتها ، ثلاثة قرون من العز والفخر.

يوم تأسيس مملكتنا السعودية الحبيبة هو يوم فخر وعز علينا جميعًا أن نحتفل به بقلوب صافية محبة للأرض وللشعب وللقيادة الحكيمة.

يوم التأسيس ذكرى مجيدة محفورة في ذاكرة الشعب السعودي؛ لأنها بداية جمع الشمل، وتوحيد الكلمة، وحقن الدماء، وإرساء الأمن، وبث السلام بعد الفرقة والاقتتال والنهب والسلب والعنصرية القبلية والعصبية الجاهلية، سلام على الأجداد التاريخيين العظماء المؤسسين.

في جذور التاريخ ومنذ ثلاثة قرون؛ كُتبت الحكاية، ونُقشت أمجاد الأبطال، وبُنيت دعائم الدولة! واليوم نحتفي بها ونفرح.. ونطلق هوية يوم التأسيس.

من يوم بدينا ونحن ندرك مكانتنا في التاريخ، وأصالتنا التي ورثناها من الأجداد!

من يوم بدينا ونحن يد واحدة، مترابطين ومتسامحين ومتراحمين!

ذكرى تأسيس الدولة السعودية عمق تاريخي وقيم وطنية راسخة.

في يوم التأسيس تعود إلى القلب مشاعر الانتماء إلى كل ذرة تراب من أرض وطننا الحبيب، ويرسم دمي مع كل نبضه اسم السعودية في شراييني.

يوم التأسيس السعودي هو يوم من الأيام الوطنية الهامة، وهي عبارة عن رسالة يرسلها الأجداد لنا، فيا رب احفظ بلادنا من كل شر، فهي في القلب والعقل.

كل عام وجميع أبناء وطننا الغالي بألف خير بمناسبة حلول يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية، ذكرى غالية تعود علينا بالفرح والمسرات.

كل عام وبلادي في خير وأمان، وعلمها يرفرف في كل مكان، مما يدب على الأمن والسلام.

كل عام وأهلي وجيراني وأحبابي جميعًا بألف خير بمناسبة حلول يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية، أدام الله فرحتنا وأعاد علينا هذا اليوم بالخير واليمن والبركات.

ما أجمله من يوم هذا الذي يذكرنا في أول يوم تأسست فيه المملكة العربية السعودية، وانطلقت مسيرتها نحو التقدم والإنجاز إلى المعالي دون تردد.

لا نفرح لهذا الإنجاز لأنه صنيعتنا وحدنا، بل هو إنجاز قد اشتركت فيه سواعد أجدادنا منذ اللحظة الأولى، ثم استمر وأصبحت مهمتنا أن نحافظ عليه وننميه.

أرسل أجمل عبارات التهاني والمباركات بمناسبة يوم التأسيس السعودي، أسأل الله أن يمن على بلادنا الحبيبة الأمن والأمان، وأن يكون هذا اليوم بداية لكل خير.

يكفينا من الفخر أن نحتفل جميعًا في ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية التي عشنا على أرضها جيلًا بعد جيل متوارثين لحبها والحرص عليها.

هذا اليوم العظيم من أجمل أيام السنة، ففي وضعت الركائز والقيم، وفيه بدأت الدولة ترتفع في سماء المجد، وكل عام وأنتم بخير يا أبناء وطني.

بمناسبة ذكرى تأسيس مملكتنا الحبيبة، نسأل الله رب العالمين أن يحفظ هذه البلاد وهذه الأمة من كل سوء، وأن يبارك في المملكة العربية السعودية وأن يديم عليها السلامة والأمن والاستقرار، عاش الشعب السعودي العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى