حقيقة وفاة “ريان جيلز”

في خبر تم تداوله بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية يفيد بوفاة الناشط السعودي ريان جيلز، متاثرا بإصابته بأزمة قلبية دون أي تأكيد رسمي من عائلته .

وقد لاقى هذا الخبر الكثير من الجدل والتفاعل بين رواد التواصل الاجتماعي، وكان أول من نشر الخبر احد الصفحات على توتير التي قالت ان الناشط السعودي ريان أنور الحباس ، الملقب بـ ” ريان جيلز” قد توفي عن عمر يناهز 21 عاما، بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء نومه في غرفته بالمنزل، في وقت لم تعلم عائلته هذا الخبر رسميا .

حقيقة وفاة “ريان جيلز”:

وبعد تداول الخبر انقسم المتابعين إلى قسمين قسم يتمنى أن يكون هذا الخبر مجرد إشاعة، وقسم آخر يرى انه يريد من هذا الخبر تصدر الترند فقد لا غير ، وبهذا يبقى موضوع حقيقة وفاة ريان جيلز رهن تصريح من عائلته .

من الجدير بالذكر أن ريان جيلز قد اصبح أحد مشاهير المملكة ، بعد نشره فيديو فيه طلب فيه أن يتم تبنيه من قبل عائلة سعودية ، بسبب ما أسماه خلافات كبيرة بينه وبين والده ، حيث كان يشكو في الفيديو الذي نشره من سوء المعاملة من والده،وقال: والدي لا يعتبرني ابنه فهو يشتمني يومياً ويطردني من البيت، كما ناشد  السلطات السعودية لإيجاد حل لوجوده.

كما ذاع صيت ريان جيلز على إثر خلافاته الكبيرة والبارزة مع ناشطات الخليج مثل هند القحطاني.

هذا الخبر يأتي بعد أيام من نشره ردًا على أحد متابعيه الذي تمنى له الموت بدلًا من الطفل المغربي ريان أورام والذي توفي متأثرا في وقوعه في البئر في شفشاون، قائلًا: «لو كنت مكان الطفل المرحوم كنت رح أكون محظوظ، لأن خير لي إني برجع لربي بدل هالبشر البشعة».

وأضاف: «تشابه الأسماء بيني وبين الطفل المسكين الله يرحمه خلاني أعرف قد إيش فيه ناس نيتها سودا معاي وتكنّ لي كرها شديد جدًا غير مبرر وشمتانة فيني ليش ما أدري، للأسف فعلًا إحنا بزمن مخيف.. الله يكون بعونكم عائلتي بس أتوفى على الناس المريضة اللي رح تشمت بموتي»

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى