تستخدم الكاميرا الوثائقية لعرض وتكبير مواد متنوعة مما يتح رؤيتها بوضوح مثل

تستخدم الكاميرا الوثائقية لعرض وتكبير مواد متنوعة مما يتح رؤيتها بوضوح مثل، سؤال مهم يكثر البحث عن إجابته ضمن مادة الحاسب الآلي وتقنيات المعلومات للصف الثالث المتوسط الفصل الدراسي الثاني، ضمن درس توظيف التقنية للتعليم والتعلم.

توظيف التقنية للتعليم:

يعد الحاسب من أهم الأجهزة التي تدعم العملية التعليمية، وتحولها من طور التلقين إلى طور الإبداع والتفاعل وتنمية المهارات ، فنجد أحدث الطرق في مجالات التعليم والتعلم تعتمد على الحاسب ووسائطه التخزينية وشبكاته ، فهو وسيلة مساعدة للمعلم في الشرح والتوضيح ، كما يعد وسيلة يمكن من خلاله نقل وتوزيع العديد من المواد التعليمية ، إلى غير ذلك من المزايا التي تجعل منه أداة تعليمية فريدة ذات فعالية كبيرة .

الكاميرا الوثائقية: هي جهاز إلكتروني يستخدم لعرض وتكبير مواد متنوعة مثل النصوص والرسومات والصور الفوتوغرافية والشفافيات والشرائح المجهرية على شاشات العرض او التلفزيون مما يتيح رؤيتها بوضوح لعدد كبير من الحضور ، ويمكن توصيلها بالعديد من الأجهزة كالحاسب وشاشات العرض والمجهر الإلكتروني والتلفزيون، مع إمكانية تخزين الصور المعروضة عليها.

تستخدم الكاميرا الوثائقية لعرض وتكبير مواد متنوعة مما يتح رؤيتها بوضوح مثل:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال تستخدم الكاميرا الوثائقية لعرض وتكبير مواد متنوعة مما يتح رؤيتها بوضوح مثل، ضمن مادة تقنيات الحاسب الآلي، للصف الثالث المتوسط الفصل الدراسي الثاني، كالتالي.

الإجابة الصحيحة: النصوص والرسومات والصور الفوتوغرافية والشفافيات والشرائح المجهرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى