من هي ياسمين رئيس

تصدرت الممصثلة المصرية ياسمين رئيس الترند وزوجها المخرج المصري هادي الباجوري، بعد تصريحات تلفزيونية له أثارت الكثير من الجدل بين أوساط المتابعين، حيث تحدث عن رأيه في عمل زوجته ومهنتها، خلال استضافته في برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة ” mbcمصر”.

حيث قال الباجوري: “معنديش مشكلة مراتي تتباس وتقدم مشاهد رومانسية لأني مش منافق ومعنديش عقد نفسية، البوس عادي في السينما والناس كانت بتتفرج والعيب في الجمهور، بفرح لما الناس تقولي جوز الممثلة، وفخور بنجاح زوجتي ياسمين رئيس، الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم عليها متشتغلش، كلام الناس لا يشغلني في شغلي ولا حياتي”.

وفي هذه المقالة نقدم لكم نبذة قصيرة عن حياة ياسمين رئيس زوجها .

من هي ياسمين رئيس:

ياسمين رئيس هي ممثلة مصرية من مواليد 15 سبتمبر عام 1985، أي تبلغ من العمر 36 سنة،وهي من اصول فلسطينية تحب التمثيل منذ صغرها وقد بدأت بعض المشاركات منذ عام 14 عام في عرض الأزياء والإعلانات التجارية، هي خريجة من كلية الفنادق والسياحة في القاهرة.

وقد بدأت عمل أول أعمالها الفنية في مسلسل عرض خاص عام 2010 ، وكان التحول الكبير في حياتها عندما اختارها المخرج الكبير محمد خان لبطولة فيلم فتاة المصنع الذي لاقى نجاح كبير ونال العديد من الجوائز.

متزوجة من المخرج هادي الباجوري ، بعد قصة حب كبيرة جمعتهما ، وتزوجا بعد خمس سنوات ولديهما طفل وحيد هو سليم.

وقد تصدرا الترند بعد أن صرح زوجها اتلمخرج المصري في أحد البرامج التلفزيونية أنه ليس لديه مانع من أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية في أي عمل ، ولا مانع لديه من القبلات المتبادلة في غطار العمل الدرامي .

ومؤخرا تقدم أخر عمل مسرحي خاص بها، وهو مسرحية “أحفاد ريّا وسكينة” برفقة النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، التي قدمتها على مسرح بكر الشدي- البوليفارد، في الفترة ما بين 9 وحتى 12 فبراير الجاري، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، وحصدت العروض جمهور كامل العدد مع تصفيق حار عقب انتهاء المسرحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى