استخدام المفرقعات والألعاب النارية تلوث

نقدم لكل طلابنا الأعزاء الإجابة الصحيحة عن السؤال حدد نوع التلوث الآتي: استخدام المفرقعات والألعاب النارية تلوث، وهو سؤال ضمن مادة التربية الأسرية والحياتية للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني، وفي هذه المقالة نقدم لكم الإجابة الصحيحة.

تلوث ضوضائي:

قد تصدر ممارسات خاطئة من قبل بعض الأفراد داخل المنزل تتسبب في حدوث تلوث بيئي أو ما يعرف تلوث ضوضائي والذي هو عبارة عن ارتفاع الصوت وتداخله مع أصوات أخرى.

فالضوضاء تؤثر تأثيرا سلبا على الإنسان وصحته وقد تؤدي إلى الإصابة بالقلق والتوتر والارتباك والعجز عن التفكير، وإزدياد نبضات القلب وضيق الأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم ، وإلى إثارة القرحة وارتفاع السكر وفقدان السمع .

استخدام المفرقعات والألعاب النارية تلوث:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال حدد نوع التلوث الآتي: استخدام المفرقعات والألعاب النارية تلوث، من مادة لاتربية الأسرية والحياتية للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني كالتالي .

الإجابة الصحيحة: تلوث ضوضائي .

وللحصول على المزيد من الحلول والإجابات النموذجية يمكنكم متابعة جديد الموضوعات على موقعنا الإلكتروني كل شي حيث نقدم لكم الإجابات النموذجية بعد الرجوع للكتاب المدرسي.

مفهوم الضوضاء هو ارتفاع الصوت وتداخله مع أصوات اخرى:

والإجابة الصحيحة عن السؤال صواب أو خطأ: مفهوم الضوضاء هو ارتفاع الصوت وتداخله مع أصوات اخرى، من مادة التربية الحياتية والسرية للفصل الدراسي الثاني للصف الخامس الابتدائي كالتالي .

الإجابة الصحيحة : عبارة صحيحة(√)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى