كم باقي على رمضان 2022//1443هـ//

مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك شهر الطاعات والعبادات ، يبحث العديد من المسلمين حول العالم عن موعد حلول شهر رمضان المبارك لعام 2020، وعن الوقت المتبقي لحلول هذا الشهر الفضيل .

ويعد شهر رمضان المبارك هو الشهر الذي يمارس فيه فريضة الصيام التي تعتبر أحد أركان الإسلام الخمسة ، والضيام هو الامتناع عن تناول الطعام والشراب من الفجر حتى غروب الشمس.

كم باقي على رمضان 2022//1443هـ//:

من المنتظر أن يتم تحري هلال شهر رمضان يوم 1 أبريل (نيسان)( 4 )2022، حسب تحري الهلال فإما أن يكون أول أيام شهر رمضان المبارك يوم السبت 2-4-2022، او يوم الأحد 3-4-2022

كما أنه من المتوقع أن تكون عدة شهر رمضان لهذا العام 30 يوما .

نسأل الله العلي العظيم أن يبلغنا وإياكم وجميع المسلمين هذا الشهر الفضيل شهر الخير والطاعات رمضان المبارك ونحن وجميع البلدان العربية والاسلامية في خير وأمن وأمان وعافية، وأن يعيده علينا أعوام عديدة .

رسائل رمضان 2022//1443هـ//:

مرحبًا بأجمل ليالي السنة، مرحبًا بمن هلّ ودنا، مرحبًا بالضيف الكريم، أقبلت علينا يا شهر الله العظيم،كل عام وانت بخير زوجي الغالي بمناسبة قدوم شهر رمضان.

يحل الشهر يا غالي وأن اهنيك بقدومه عساك يا طيب الغالي بخير وصحة تصومه.

أسأل الله لك في شهر رمضان، حسنات تتكاثر، وهموم تتطاير، وذنوب تتناثر، وأتقدم لك بالتهنئة وأتمنى لكمقبول الأعمال وأن تدوم في أحسن حال.

ما أفسدته شهور العام في أرواحنا المثقلة، تصلحه أيام رمضان بإذن اللَّه.

أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك …. أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات … تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال .. مبارك عليكم الشهر .

اللهم اجعل رمضان شهرًا جديداً لأرواحنا يمحو عنا ما مضى و يبلغنا عفوك والرضى ، اللهم عائلتي وعافيتهم وضحكتهم وصوتهم في كل رمضان يارب .

اللهم كما بلغتنا شهر رجب المبارك واشرحت صدورنا به.. بلغنا ياالله شهر رمضان ونحن جميعا بخير واحسن حال وارفع عنا الوباء والغلاء

كان النبي عليه الصلاة والسلام إذا دخل شهر رجب يقول :”اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان“.

لم يتبق الكثير على شهر رمضان ، من الليلة راجع حالك مع القرآن وقيام الليل وسائر النوافل.. فالأيام تمضي سريعًا سريعًا ، أما الفرائض فهي من الثوابت والمُسلّمات لكل مسلم. اللهم بلغنا رمضان.

شهر رجب كالريح ، وشهر شعبان كالغيم ، وشهر رمضان كالمطر فمن لم يزرع في رجب ،ولم يسقي في شعبان ، فكيف يحصد في رمضان ! فاللهم بلغنا شهر رمضان لا فاقدين ولا مفقودين⁦.

اقترب شهر المغفرة ، اقترب شهر العتق من النار ؛ اللهم بلغنا رمضان وأنت راضٍ عنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى