يمكن مشاهدة الفيديو على الحاسب بإستخدام برنامج صور مايكروسوفتmicrosoft photos

يمكن مشاهدة الفيديو على الحاسب بإستخدام برنامج صور مايكروسوفتmicrosoft photos، سؤال مهم ضمن مادة المهارات الرقمية للصف الخامس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني، وفي هذه المقالة نقدم لكم الحلول الصحيحة عن السؤال السابق حيث كما عودناكم نقدم لكم جديد الحلول والإجابات النموذجية عن الأسئلة التي يتم البحث عن إجاباتها .

قد يكون لديك الكثير من الصور على حاسبك الخاص منها ما قمت بالتقاطها عبر الكاميرا الرقمية، ومنها ما قمت بتنزيلها من الإنترنت، أو ربما بعض الرسوم الرسوم التوضيحية التي أنشأتها عن طريق برنامج الرسام، يمكنك عرض الصور الخاصة بك بواسطة برنامج صور مايكروسوفت microsoft photos.

وإذا وضعت الكثير من الصور معا وأضفت عليها الصوت يصبح لديك مقطع فيديو، يمكنك مشاهدة الفيديو على الحاسب باستخدام برنامج صور مايكروسوفت microsoft photos .

هناك العديد من المواقع على شبكة الإنترنت التي تختص بمشاركة مقاطع الفيديو؛ حيث يمنك مشاهدة المقاطع التي قام الآخرون بمشاركتها أو تحميل ومشاركتها أو تحميل ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يمكن مشاهدة الفيديو على الحاسب بإستخدام برنامج صور مايكروسوفتmicrosoft photos:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال يمكن مشاهدة الفيديو على الحاسب بإستخدام برنامج صور مايكروسوفتmicrosoft photos، صواب أو خطأ، ضمن مادة المهارات الرقمية للصف الخامس الابتدائي كالتالي .

الإجابة الصحيحة: عبارة صحيحة (√)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى