كم عمر إليسا؟؟

بعد ظهور المطربة والمغنية اللبنانية إليسار مع الإعلامي السعودي داوود الشريان في برنامجه الجديد مع الشريان ، الذي يبث عبر قناة أم بي سي 1، في مقابلة مطولة تحدثت فيها عن حياتها وأفكارها في الحياة، وقد لاقت الحلقة الكثير من المتابعات والمشاهدات وكثر الحديث عن اللقاء الذي قامت به ، ويكثر التساؤل عن عمر إليسا الحقيقي ، وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم كم عمر إليسا؟؟

كم عمر إليسا؟؟

اسمها الحقيقي ( إليسار زكريا خوري) هي مغنية من مواليد 27 أكتوبر 1972 أي تبلغ من العمر 49 عاما، وهي لبنانية الجنسية من أم سورية ولدت في منطقة دير الأحمر من قضاء بعلبك اللبناني ، وهي مسيحية الديانة .

درست في كلية العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية ، وقد بدأت الغناء في سن مبكرة ، وهي في عمر العشرين عام شاركت في برنامج ستوديو الفن الذي كان يعرض في وقتها على التلفزيون اللبناني وقد نالت الميدالية الفضية ،وقد صدر ألبومها الأول وهي بعمر الـ26.

بدأ مشوارها الفني في أواخر عام 1998 عندما أطلقت أغنيتها الشهيرة بدي دوب التي صورتها فيديو كليب ولاقت نجاحا كبيرا، وفي العام التالي أصدرت ألبوما جديدا حقق نسبة مبيعات كبيرة ، وقد حققت إليسا لقب الفنانة الأكثر مبيعا للاسطوانات في تاريخ شركة روتانا عن ألبومها تصدق بمين .

وقد توالت نجاحاتها الفنية في كل عمل جديد تقدمع ، حيث أن ألبوماتها تنال أعلى الاستماعات مقارنة بفنانات جيلها وتتصدر محركات البحث منذ إطلاق أي ألبوم لها ، كما تعتبر من أكثر الفنانات المحبوبات حيث يتابعها الملايين عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي .

صنفتها مجلة فوربس الأميريكة في عام 2017 بأنها من أغنى الفنانات العرب بثروة قدرت بـ 43 – 48 مليون دولار، وفي مارس من عام 2014 صنفتها مجلة أربيان بزنس ضمن قائمة اقوى 100 امرأة عربية ،و في عام 2015 كانت اول فنان يصل غلى 100 مليون مستمع عبر تطبيق أنغامي ، وتلقت وقتها جائزة أنغامي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى