كم ساعة من كوريا إلى السعودية؟

كم ساعة من كوريا إلى السعودية؟ يتساءل العديد من الناس الذين يرغبون بالسفر من الممكلة العربية السعودية إلى كوريا الجنوبية من اجل قضاء اجمل الأوقات والرغبة في اكتشاف أماكن جديدة حول العالم خاصة لمحبي السفر ، حيث تعتبر كوريا من أكبر الدول في العالم التي تستقبل السياح فهي من المناطق الغنية اقتصاديا وسياحيا، خاصة بعد انتشار ثقافتها في الوطن العربي من خلال المسلسلات الكورية التي نالت شهرة واسعة في الوطن العربي في الآونة الأخيرة .

كم ساعة من كوريا إلى السعودية؟

ويكثر السؤال حول ما المدة التي تستغرقها الطيارة في السفر من مطار الرياض في السعودية إلى مطار سيول في كوريا الجنوبية حيث من المتوقع أن تصل مدة الرحلة حوالي 11 ساعة و50 دقيقة مع التوقف في دولتين أو ثلاث دول مع الأخذ بعين الاعتبار بعصض الأحوال الجوية وظروف الطقس الغير متوقعة فقد تزداد ساعات الرحلة .

المسافة بين الدولتين تبلغ 7,864كم والرحلة ستكون كالتالي ، أولا من مطار مدينة الرياض إلي مطار دبي الدولي بوقت يقدر 55 دقيقة حيث ان هذه المدة تعتبر محطة توقف،و بعدها من مطار دبي الدولي الي مطار إنتشون الدولي في دولة كوريا الجنوبية حيث سوف تأخد وقت 8 ساعات و 30 دقيقة.

أما عن فارق التوقيت بين السعودية وكوريا الجنوبية فيكون فارق التوقيت بتأخير الساعة 6 ساعات فعندما تكون الساعة 08:41 م في المملكة تكون الساعة 02:41 ص في كوريا الجنوبية .

معلومات عن كوريا الجنوبية:

هذا وتقع كوريا الجنوبية في شرق قارة آسيا، وفي النصف الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية التي تضم كل من كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية، وهي تعتبر من أقوى الاقتصادات في العالم تشتهر بصناعة السيارات والإلكترونيات ، ومن أكثر الدول تقدما من الناحية التكنولوجية والتعليمية في العالم .

كوريا الجنوبية تعتبر بلد جبلي حيث تغطي الجبال والتلال حوال 705 من مساحة أراضيها لذا تتميز بطبيعة جميلة جدا تجعلها مقصد السياح.

على الرغم من أن كل من الدولتان تقعان في نفس القارة إلا أن كل منهما يقع في أحد طرفي القارة حيث تقع السعودية في الطرف الجنوبي الغربي من قارة آسيا، وتقع كوريا في الطرف الشرقي .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى