فيلم من أجل زيكو

يبحث الكثير من الناس عن تحميل فيلم “من أجل زيكو” وهو أحدث الأفلام المصرية الكوميدية التي تعرض في السينمات المصرية ،ويلاقي هذا الفيلم الكثير من النجاح ونسب المشاهدة العالية منذ صدروه وذلك بسبب الأغنية الترويجية للمسلسل التي لاقت ملايين المشاهدات في الأسبوع الأول من عرضها التي أداها الطفل محمد أسامة، بمشاركة كريم محمود عبد العزيز، وجسدها بأدائه التمثيلي ضمن الأحداث الطفل «يوسف» .

وقد بدأ عرض فيلم من أجل زيكو ابتداء من 5 يناير 2022في السينمات العربية في الوطن العربي،وقد اقتربت إيرادات الفيلم من 5 مليون جنيه في أقل من 3 أيام، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز،و منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، وهو من إخراج بيتر ميمي.

قصة فيلم من أجل زيكو:

قصة فيلم من أجل زيكو مأخوذة من فيلم أمريكي عرض في عام 2006،وهو بعنوان «Little Miss Sunshine»،وتدور فكرة الفيلم حول اسرة بسيطة ومهمشة يشارك ابنها زكريا الشهير بـ ” زيكو” في مسابقة اختيار «أذكى طفل في مصر»، حيث يقام هذا الحدث المهم في واحة سيوة على الحدود الغربية لمصر، وتكون حبكة المسلسل في طريقة الوصول للمكان الذي تقام به المشابقة .

ويصل والديه إلى أن وسيلة الانتقال الوحيدة تتمثل في سيارة نقل المتوى التي يعمل الأب سائقا عليها، وتتحول مشاركة الطفل في المسابقة إلى حلم جماعي يراود الأسرة البسيطة، حيث يمني والديه نفسهم بالحصول على المال والجائزة القيمة التي من الممن أن تنقلهم إلى حال أفضل ،و من هنا يتبارى الكل في بذل كل ما يستطيع من دعم ونصيحة حتى تكلل جهودهم بالنجاح.

وخلال رحلة الأسرة من القاهرة إلى سيوة والتي تعتبر مسافة طويلة ومرهقة برياً والتي تصل إلى نحو 600 كيلومتر، تمر العائلة خلال الطريق بسيارتها المضحكة بعدد من المفارقات والشخصيات غريبة الأطوار.

ومن الجدير بالذكر أن فكرة بوستر فيلم من اجل زيكو مأخوذة من بوستر نفس الفيلم الأمريكي، كما ان الأغنية الدعائية للفيلم متاخد من اغنية روسية لباند اسمهم Alex&rus.

فيلم من أجل زيكو يعرض حاليا في السينمات المختلفة في الدول العربية ولايمكن تحميله عبر مواقع التحميل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى