سناب مها الصعيري

نقدم لكم في هذه المقالة حساب السناب شات الخاص بالمشهورة مها الصعيري، حيث يكثر البحث عن حسابها في السناب شات، والتي تعتبر أحد مشاهير السناب شات في السعودية.

مها الصعيري شابة سعودية تعدم من أحد مشاهير السناب شات في المملكة تمتلك عدد كبير من المتابعين والمعجبين الذي تعرض لهم تفاصيل حياتها اليومية وتنشر الصور والفيديوهات التي تختص بطفلها وابنتها في المنزل إضافة إلى نشر افضل وأشهر الأطباق والطبخات اللذيذة والمميزة حيث تصف نفسها أنها تهوى الطبخ وتقوم بنشر الوصفات للمتابعين .

يتابع مها الصعيري أكثر من مليون متابع على السناب شات ويستمتعون بجديد الصور  والفيديوهات التي تنشرها يوميا ،كما انها تقوم بمشاركة اهم القضايا الشبابية السعودية بطريقة مضحكة وساخرة بهدف الترفيه عن المتابعين.

 سناب مها الصعيري من هنا.

من هو زوج مها الصعيري:

زوج مها الصيعري هو رجل أعمال سعودي مشهور يسمى القناص جبران بن شايع القحطاني من قبيلة القحطان أشهر القبائل في الممكة،و هو من مواليد عام 1977 م ودرس في كلية الهندسة في جامعة الملك سعود اشتُهر بالثراء الفاحش.

وقد أثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول المهر الذي دفعه جربان لمها الصعيري عند زواجه ،حيث تم تداول أنه دفع مهر يقدر ب300 ألف ريال سعودي ، وتم تداول أنه يمتلك قصر فاره وسيارة من أفخم السيارات الحديثة .

ويذكر أن مها الصعيري هي الزوجة الثالثة لرجل الاعمال السعودي جبران القحطاني حيث أنه تزوج قبلها مرتين.

وقد سبق وأن نشرت مها الصعيري مجموعة من المجوهرات والذهب الخاص بها على حساباتها الأمر الذي عرضها للانتقادات الكثيرة من المتابعين واصفينها بالمغرورة وغير المقدرة لشعور الفقراء.

 سناب مها الصعيري من هنا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!