قصة مسلسل الناجية الوحيدة

كل محبي وعشاق الدراما الخليجية نقدم لكم قصة مسلسل الناجية الوحيدة، وهو المسلسل الذي لاقى نسبة مشاهدة عالية وكان ضمن المسلسلات القوية في رمضان 2021 والتي حققت جماهيرية كبيرة.

مسلسل الناجية الوحيدة هو مسلسل يقع ضمن الإطار الاجتماعي  من بطولة الفنانة العراقية هدى حسين وجمال الردهان ولمياء طارق محمد العلوي وفاطمة الطباخ، ومن تأليف منى النوفلي وإخراج هيا عبد السلام، وهو التعاون الثاني بين كل من هدى حسين والكاتبة منى النوفلي .

قصة مسلسل الناجية الوحيدة:

تدور قصة مسلسل الناجية الوحيدة حول زوجة رجل أعمال شهير، يندلع حريق هائل في منزلها فيقتل في هذا الحريق زوجها وأبناؤها الثلاثة، وتكون هي الناجية الوحيدة من هذا الحريق، وتفقد ذاكرتها على إثر إصابتها، وتتوالى الأحداث بين تساؤلات حول الفاعل، وحقيقة فقدانها للذاكرة، لتبدأ من بعدها دوائر انتقام ،حيث يدور حول قصص انتقام كبيرة وصغيرة، بعضها طبيعي ومنطقي وبعضها الآخر مفتعل ولا يمكن التفاعل معه.

وقد أبدعت هدى حسين بأداء تمثيلي قوي ومميز ،والمخرجة هيا عبد السلام لها بصمتها الإخراجية الحديثة والتي كانت واضحة في  مشاهد الترقب والمواجهات التي تحبس الأنفاس .

من هي هدى حسين:

هدى حسين هي ممثلة عراقية الأصل ولدت وعاشت في الكويت من مواليد 20 أغسطس 1965 أي تبلغ من العمر57،تعد أحد أشهر نجامت الخليج العربي اقية ولدت وعاشت في الكويت. وهي

تعد هدى حسين أحد مؤسسي مسرح الطفل في الوطن العربي، حيث تميزت بأعمالها الموجهة للطفل ، وهي تمتلك صوت جميلفهي قادرة على الغناء، حيث شاركت في الكثير من الأوبريتات مع عبد الكريم عبد القادر ونبيل شعيل ونوال وغيرهم، وأيضاً أصدرت ألبومان للأطفال في ثمانينات القرن العشرين بمشاركة الفنان عبد الكريم عبد القادر.

تزوجت من الممثل الكويتي عبد العزيز القطان في عام 2000 إلا إنهما إنفصلا بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!