نجلاء عبدالعزيز في لندن

أثارت مشهورة السناب شات نجلاء عبد العزيز الكثير من التفاعل مع الستوريهات التي تنشرها خلال تواجدها في لندن، حيث تقوم بنشر العديد من الصور عبر خاصية الستوري تتحدث فيه عن جولاتها ويومياتها .

نجلاء عبد العزيز هي مشهورة سناب شات من مواليد عام 1989 تقوم بنشر جديدها ونشاطاتها وخروجاتها وتفاصيل حياتها اليومية عبر حسابها على السناب شات وتحظى بآلاف المتابعات والمشاهدات في المملكة العربية، وهي مصممة أزياء ومهتمة بالفاشن والديكور .

وهي مشهورة بتصميم الأزياء والموضة وعادة ما تتحدث في سنابتها عن نشاطاتها وأفكارها في تصميم الأزياء واهتمامها بالموضة والأزياء وتنسيقاتها والمر الذي يجذب شريحة كبيرة من المتابعين ، وقد قامت بنشر الكثير  من صورها في لندن عام 2018 على خلفية مشاركتها في عرض أزياء خاص بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نجلاء عبد العزيز خريجة كلية التجارة تخصص محاسبة ،قبل شهرتها كانت متزوجة مرتين المرة الثانية كانت من رجل اعمال سعودي ولديها ابنة اسمها روز ، وقد انفصلت عنه وهي في عمر 21 سنة.

كانت بدايتها عبر حساب على الانستجرام كانت تنشر فيه صور ابنتها روز لانها كانت مهتمة بالتصزير وكانت صورها تجذب الكثير من المتابعين، و قد حصلت على مليون ونصف المليون متابع على حسابها الشخصي، وبعدها وسعت نشاطاتها بفتح حساب على السناب شات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى