تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل امام

كثيرا ما يتم تداول العديد من الشائعات عن وفاة الفنان المصري عادل إمام، ويتم نفيها وفي هذه المقالة نقدم لكل محبي ومعجبي النجم المصري عادجل إمام تفاصيل الحالة الصحية له حسبما أعلن شقيقه.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل امام:

وحسبما قال المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، الذي نفى الأخبار التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرًا بخصوص تعرض الزعيم لأزمة صحية ،حيث قال: “الحمد لله الزعيم بخير وصحته زى الفل ويتواجد فى منزله مع أولاده وأحفاده، وياريت كفاية شائعات وأخبار كاذبة”.

مقالات ذات صلة

وأضاف: “تفاجأت بعدة تصريحات تفيد بمرض الزعيم، ولكن كل هذا ليس له أى أساس من الصحة، كله دلوقتى عاوز يعمل تريند، وأتمنى أن يلتزم الجميع بتحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار المزعجة“.

فيما أكد عصام إمام أن النجم الكبير يواصل حاليا تحضيراته لفيلم جديد سيشارك فى بطولته مع نجله محمد عادل إمام.

عادل امام ويكيبيديا:

هو ممثل مصري من مواليد17 مايو 1940 أي يبلغ من العمر 82 عاما، وُلِدَ في قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر، تخرج من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، وقد بدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة ومنها إلى عمل السينما وكانت بدايته عام 1962 بأدوار صغيرة .

بدأت شهرة عادل إمام في منتصف سبعينات القرن العشرين من خلال أدواره الكوميدية الممزوجة بالطابع السياسي،حيث قدم للسينما المصرية ما يزيد عن مائة فيلم، وتتميز العديد من أعماله السينمائية والتلفزيونية بالجرأة وتناقش قضية من قضايا إجتماعية وسياسية ودينية مهمة مثل الأزمات العربية مع إسرائيل والدنمارك.

قدم عادل امام العديد من الأدوار الكوميدية الممزوجة بالرومانسية والسياسة والقضايا الاجتماعية،وقد حققت أعماله أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث بالثمانينيات والتسعينيات كانت أفلامه الأعلى دخلًا في السينما مما جعله متفوقًا عن بقية الممثلين.

أما عن أكثر فيلما حصد على إيرادات في تاريخ عمله الفني هو فيلم حسن ومرقص والذي تم إنتاجه عام 2008 ،حيث حصد ما يقارب 25 مليون جنيه مصري.

عادل امام متزوج من السيدة هالة الشلقاني وله منها ولدين وبنت(سارة) ،الولدين يعملان في المجال الفني وهما رامي إمام هو مخرج ومنتج ومالك شركة ماجنوم للإنتاج الفني، ومحمد إمام وهو ممثل كوميدي محبوب وله العديد من الأعمال الفنية المميزة وله قاعدة جماهيرة قوية في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى