سبب وفاة الفنان محمد العربي

أعلن مساء أمس الأحد 8-1-2021 عن وفاة الفنان محمد العربي عن عمر يناهز الـ 75 عام، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث يكثر البحث عن سبب وفاة الفنان محمد العربي.

الفنان محمد العربي أحد أهم ممثلي جيل السبعينات والثمانينات، والذي قدم العديد من الأدوار الهامة والمميزة في تاريخ الدراما المصرية، وقد عانى في السنوات الأخيرة من المرض إلى أن تدهورت حالته الصحية بشكل كبير وتوفي يوم الأحد.

 محمد العربي ويكيبييديا:

اسمه الكامل محمد عبد البديع العربي، ولد في القاهرة في 2 من شهر أغسطس عام 1946،حاصل على شهادة بكالوريوس من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1973، وبدأ مشواه الفني بجانب المخرج صلاح أبو سيف، والذي يعتبر له الفضل الأكبر في اكتشاف موهبة محمد وتقديمه إلى عالم الدراما والسينما في هذا الوقت، حيث استمر تقديم الأعمال الفنية إلى ما يقارب 17 عام.

حيث عمل مع مجموعة كبيرة من مخرجين وممثلين ومنتجين ،وقدم عدد كبير من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية التي لاقت الإعجاب ،ليعتزل بعدها التمثيل والتوبة عام 1989 ،والتفرغ للعمل في المجال التجاري إلى وقتنا الحالي حيث عمل مع أخوه رجل الأعمال محمود العربي إلى أن توفاه الله عن عمر يناهز 75 عامًا.

خلال عمله في مجال التمثيل تزوج الفنان محمد العربي من زميلته الممثلة نادية أرسلان، حيث لم يستمر هذا الزواج طويلا وقررا الانفصال، ثم تزوج من الفنانة اللبنانية الأصل هناء ثروت، والتي اعتزلت فيما  من التمثيل والعمل في المجال الفني والتفرغ إلى العائلة، حيث أنجبا أولادهم الثلاثة، وهم إيمان وغفران نور وظل معًا حتى وفاته.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي قدمها فيلم “الرسالة” وهو فيلم من إنتاج وإخراج المخرج الكبير مصطفى العقاد في عام 1976.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى