هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الثانيattack on titan season 4 part 2

ينتظر عشاق ومحبي مسلسل الأنمي الشهر مسلسل هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الثانيattack on titan season 4 part 2 بافرغ الصبر لمتابعة جديد الأحداث وتطورات تفاصيل القصة الجميلة والملهمة .

مسلسل هجوم العمالقة الذي صدر منه حتى الآن ثلاثة مواسم كاملين وكانت من أنجح واقوى الأجزاء التي جعلت للمسلسل قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ،وقد انتهت شركة الإنتاج من إنتاج حلقات الجزء الثاني من الموسم الرابع من المسلسل والذي يعرض يوم 9-1-2022 ،وفي هذه المقالة نقدم لكم كل المعلومات المتعلقة بهذا المسلسل وخاصة الحلقة الأولى من الموسم الجديد.

 مسلسل هجوم العمالقة:

يعتبر الموسم الجديد الرابع هو الموسم الأخير من مسلسل هجوم العمالقة وذلك حسبنا صرحت شركة الإنتاج سابقًا، حيث يعتبر من أشهر مسلسلات الأنمي التي تنتج في اليابان، وقد تطرق الموسم الجديد  من المسلسل إلى تغطية جزء مارلي الفصول (91 – 106) وكذلك الحرب منأجل جزيرة الفردوس الفصول (107 – 139) من أحداث مانغا هجوم العمالقة.

حيث تدور قصة مسلسل هجوم العمالقة والذي يبلغ عدد حلقاته 70 حلقة حتى الآن ،والتي هي قصة أحداث خيالية مستوحاة من المانغا حول عالم كبير يعيش فيه البشر داخل مدن متعددة وجميعها محاطة بأسوار عالية وضخمة بناها العمالقة الذين هم عبارة عن مخلوقات تشبه البشر ولكن بشكل أضخم ومخيف أكثر، حيث منذ ظهور العمالقة أصبحت حياة البشر في هذه المدن مختلفة فهم يقومون بأكل البشر ولكن من دون أي أسباب.

ويتحدث المسلس عن إيرين بيغر وأخته ميكاسا آكرمان “وهي أخته بالتبني” وكذلك صديقتهما المشتركة أرمين أرلين، الذين تغيرت حياتهم بشكل كبير بعد ظهور العمالقة في مدينتهم و تسببهم في دمار هذه المدينة وكذلك موت والدة إيرين، حيث انضم الثلاثة الأصدقاء إلى كتائب الاستطلاع لمقاتلة العمالقة خارج أسوار المدينة.

موعد عرض هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الثاني:

من المنتظر أن يبدأ القسم الثاني من الموسم الرابع والذي سيبدأ بالحلقة السابعة عشر وذلك يوم الأحد القادم الموافق يوم 9 من شهر يناير لعام 2022 م ويمكنكم مشاهدة الحلقة الأولى والتي تحمب رقم “17”من هنا مباشرة.

وكما اعتاد متابعو المسلسل على أن يعرض حلقة واحدة في كل أسبوع منذ بداية عرض المسلسل، وكان الجزء الأول من الموسم الرابع يدور حول حرب دفاعية قام بها أبطال المسلسل وسكان المدن ضد العمالقة وكانت هذه الحرب محور هام انقلبت من خلاله كافة أحداث المسلسل رأسًا على عقب، ولكن انتهت الحلقات على انتصار العمالقة واستمرارهم في الزحف نحو المدينة.

ومن الجدير بالذكر أن  أنمي هجوم العمالقة هو الأنمي الأكثر شهرة حول العالم  بجميع أجزاءه التي كانت مثيرة ومميزة ،وصولا إلى الجزءء الرابع الذي يحظى بنسبة مشاهدة حول العالم ،وقد عرضت  أولى حلقات الجزء الرابع في السادس من ديسمبر 2020،حيث تدور أحداث الجزء الرابع بعد أربع سنوات من وصول فوج الكشافة إلى الخط الساحلي، حيث يبدو العالم مختلفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى