كم تبلغ ثروة محمد الامين:

تم تداول اسم رجل الاعمال المصري محمد الامين في الساعات الماضية بسبب قرار النيابة العامة إلقاء القبض عليه لمدة أربعة أيام للتحقيق بتهمة الاتجار بالبشر من خلال إنشائه دار أيتام للفتيات والاعتداء عليهن ،و قد كثر البحث عن شخصية محمد الامين وحول تفاصيل حياته الشخصية و ثروته ، وفي هذه المقالة نقدم لكم كل التفاصيل الخاصة به والتي تم جمعها وتوفرها عبر شبكة الإنترنت.

محمد الامين هو رجل الأعمال الذي تردد اسمه كثيرا في وسائل الاعلام المصرية بعد الثورة المصرية لقيامه بشراء وإنشاء عدة قنوات ضد الثورة وضد نظام مرسي .

مقالات ذات صلة

كم تبلغ ثروة محمد الامين:

ومحمد الامين هو أحد كبار رجال الاعمال في مصر ويمتلك العديد من القنوات الفضائية والصحف هو وصلت ثروة الامين صاحب مجموعة قنوات cbc التي تدعم السيسي، وقناة النهار، وهو يعتبر من أغنى أغنياء العالم بشكل عام ، وأغنى أغنياء العرب بشكل خاص، تبلغ ثروته حسب التقديرات حوالي 3 مليارات دولار، وسط تساؤلات كبيرة وعلامات استفهام حول مصدر هذا الثراء الفاحش في وقت قصير جدا.

وقد سبق وأن تبرع لصالح صندوق تحيا مصر الذي يعتبر الركيزة الأساسية لمشروعات وفرص استثمارية تسهم بشكل كبير في الاقتصادي المصري والذي أنشأه السيسي فقد تقدم بمبلغ 200 مليون جنيه مصري .

هو خريج هندسة الإسكندرية عمل في دولة الكويت كمهندس موقع ثم تدرج في وظيفته حتى أصبح مديرا للإدارة في المجموعة المشتركة للمقاولات حتى عام 2005 ، وقد عاد إلى مصر عقب ثورة 25 يناير واشترك في عدة قنوات مصرية وتضاعفت ثروته بشكل كبير وبصورة غير طبيعية فهو صاحب قنوات سي بي سي ومجموعة قنوات مودرن وشريك بمجموعة قنوات النهار ،وشريك اساسي في جريدة وموقع اليوم السابع ، وايضا لديه حصة في جريدة المصري اليوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى