التوسع في انشاء الجامعات والكليات في جميع مناطق المملكة يعد من إحدى طرق تحول المملكة إلى مجتمع معرفي

التوسع في انشاء الجامعات والكليات في جميع مناطق المملكة يعد من إحدى طرق تحول المملكة إلى مجتمع معرفي، صواب أو خطأ، سؤال منهاجي مهم ضمن أسئلة درس الحياة في العالم الذكي، ضمن مادة الحاسب الآلي وتقنيات الحاسب الآلي للصف الثاني المتوسط الفصل الدراسي الثاني .

قامت العديد من الدول بتغير أساليبها وسياساتها من أجل تحويلها إلى مدن ذكية تواكب التطور الاقتصادي والتكنولوجي ، من خلال التركيز على تنمية الإنسان والعمل على تطويره وتنميته حتى يصبح قادرا على الإنتاج والابتكار، ودعم البحث العلمي وأصبحت توظف كل ذلك في جميع مجالات المجتمع بهدف الوصول للتنمية المستدامة .

ومن أهم المحاور التي وردت في رؤية المملكة 2030 هي تحقي اقتصاد مزهر وتنافسية جاذبة، وهي تعتبر من المؤشرات من أجل تحقيق اقتصاد قائم على المعرفة من أجل أن تتبوأ المملكة العربية السعودية مكانة مرموقة بين الدول كدولة رائدة إقليميا ودوليا .

التوسع في انشاء الجامعات والكليات في جميع مناطق المملكة يعد من إحدى طرق تحول المملكة إلى مجتمع معرفي:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال التوسع في انشاء الجامعات والكليات في جميع مناطق المملكة يعد من إحدى طرق تحول المملكة إلى مجتمع معرفي، صواب أوخطأ ، ضمن مادة الحاسب الآلي وتقنياته للصف الثاني المتوسط الفصل الدراسي الثاني كالتالي.

الإجابة الصحيحة: عبارة صحيحة (√)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!