تشغيل أجهزة التكييف تلقائياً من أمثلة الخدمات التي تقدمها

تشغيل أجهزة التكييف تلقائياً من أمثلة الخدمات التي تقدمها، سؤال مهم ضمن أسئلة مادة تقنيات الحاسب الآلي للصف الثاني المتوسط الفصل الدراسي الثاني ، ضمن درس الحياة في العالم الذكي مجتمع المعرفة والعالم الذكي .

المدن الذكية هي مدينة ذكية تستخهدم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحسين نوعية الحياة، وكفاءة العمليات الخدمات الحضرية، والقدرة على المنافسة وتلبي في الوقت ذاته احتياجات الأجيال الحالية والقادمة فيما يتعلق بالجوانب الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والثقافية .

مع التقدم والزيادة في أعداد الأجهزة الذكية المتصلة بشبكات الإنترنت، التيتقد لنا مختلف الخدمات بمجرد أمر واحد من المستخدم فنحن بحاجة أكبر لمنزل واحد ذكي يحمل جميع هذه الأجهزة المرتبطة معا بشكبة واحدة و بأوامر ومعلومات خاصة بنا، تخيل ثلاجة تجهز لك كوب بارد عند دخولك إلى المطبخ من خلال أمر مباشرة من هاتفك المحمول ، حيث تستطيع بكل بساطة أن تشتري بالفعل هذه الأجهزة الذكية من غسالات ومجففات وصانعات القهوة وأجهزة التبريد والكثير من الأجهزة المزودة بشاشة تعمل باللمس ومجموعة من أجهزة الاستشعار .

ويمكن تعريف المنازل الذكية بانها تلك المنازل التي تستخدم فيها أحدث التقنيات والتكنولوجيا.

تشغيل أجهزة التكييف تلقائياً من أمثلة الخدمات التي تقدمها:

والإجابة الصحيحة عن السؤال تشغيل أجهزة التكييف تلقائياً من أمثلة الخدمات التي تقدمها، ضمن مادة تقنيات الحاسب الآلي الصف الثاني المتوسط الفصل الدراسي الثاني كالتالي.

الإجابة الصحيحة: المنازل الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!