موعد نزول فيلم جوجيتسو كايسن في السعودية

يبحث العديد من الناس عن موعد نزول فيلم جوجيتسو كايسن في السعودية،أحد أفضل وأشهر سلاسل المانجا،خاصة بعد الإعلان عن موعد صدور العرض الأول لفيلم جوجيتسو كايسن في اليابان يوم 24-12-2021 ، وفي هذه المقالة نقدم لكم موعد نزوله في السعودية وكل التفاصيل الخاصة بعرضه في السينمات السعودية .

موعد نزول فيلم جوجيتسو كايسن في السعودية:

أما عن موعد نزول فيلم جوجيتسو كايسن في السعودية فبعد البحث لم يتم إيجاد موعد لنزوله في سينمات السعودية أو على المواقع الإلكترونية ،وسوف نقدم كل جديد يختص بموعد نزول فيلم جوجيتسو كايسن في السعودية فور صدوره أول بأول، ولكن يبنبغي أن يتم الانتهاء من عرضه الأول في السينمات اليابانية.

 فيلم جوجيتسو كايسن:

فيلم جوجيتسو كايسن هي سلسلة مانغا يابانية و هو فيلم مستوحى من مسلسل جوجيتسو كايسن الذي لاقى نجاح كبير وشهرة واسعة ، وقد تم عرض المسلسل المكون من 24 حلقة و من إنتاج مابا (إستديو)، على MBS من أكتوبر 2020 إلى مارس 2021،مما دفع مخرج العمل إلى إصدار نسخة فيلم عن جوجيتسو كايسن.

قصة فيلم جوجيتسو كايسن تتحدث عن طالب في الثانوية يدعى يوتا أوتوبوني طالب في المدرسة الثانوية  الذي يشهد على صراعات في الشعوذة، عندما كان طفلاً ، فقد صديق طفولته ريكا برايرموتو، أمامه في حادث سيارة ، وكان يعاني من الاستحواذ على صديقتها اللعينة. في هذه الأثناء ينضم إلى منظمة سرية مكونه من سحرة الجوجوتسو من أجل قتل لعنة قوية تسمى ريومن سوكونا، والتي أصبح يوجي مضيفًا لها.

هذا و تنشر المانجا مطبوعة منذ ديسمبر 2019. وأيضا تنشر شوئيشا السلسلة باللغة الإنجليزية على تطبيق مانغا بلس والموقع الإلكتروني. تم إصدار كتابين رواية خفيفة من تأليف بالاد كيتاغوني تحت بصمة جمب جي بوكس في مايو 2019 ويناير 2020 على التوالي.

تقوم فكرة الفيلم في جوجوتسو كايسن، تبعث جميع الكائنات الحية طاقة تسمى الطاقة الملعونة و هي الطاقة التي تنشأ من المشاعر السلبية التي تتدفق في الجسم و لا يستطيع الأشخاص العاديون التحكم في هذا التدفق في أجسادهم.

ونتيجة لذلك، يفقدون باستمرار الطاقة الملعونة، مما أدى إلى ولادة اللعنات وهي سلالة من الكائنات الروحية التي تتمثل رغبتها الأساسية في إلحاق الضرر بالبشرية، و الأشخاص الذين يتحكمون في تدفق الطاقة الملعونة في أجسادهم هم سحرة الجوجوتسو مما يسمح لهم باستخدامها كما يحلو لهم،حيث يمكنهم تنقية هذه الطاقة واستخدامها لأداء تقنيات ملعونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!