سبب وفاة الأمير نهار بن سعود

سبب وفاة الأمير نهار بن سعود، أعلن الديوان الملكي السعودي مساء الأربعاء 22-12-2021 عن وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود عن عمر يناهز الـ59 عاما، وذلك في تغريدة لحساب الديوان الملكي على موقع توتير .

كما نشر الأمير سطام بن خالد آل سعود صورة للأمير نهار على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: “انتقل إلى رحمه الله والدي صاحب السمو الملكي الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز، أسأل الله أن يغفر له وأن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته. لا حول ولا قوة الا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات ذات صلة

 

 

سبب وفاة الأمير نهار بن سعود:

الأمير نهار بن سعود من مواليد الراض عام 1962 ،و هو الابن الرابع والأربعون من أبناء الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الثاني.

شغل منصب مدير ومؤسس شركة مسند للتجارة والمقاولات ،وقد شارك بنسبة 50% من رأس مال الشركة، وهو متزوج من الأميرة مها بنت عبد العزيز بن عبد الله بن جلوي بن تركي آل سعود، وهي ابنة عمته الأميرة دليل بنت عبد العزيز آل سعود .

وسبب وفاةالمير نهار بن سعود كانت بسبب أزمة صحية ألمت به مؤخرا ،وقد توفي عن عمر يناهز 59 عاما، وتمت الصلاة عليه بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في الرياض.

من هي والدة الأمير نهار بن سعود:

أما والدة المير نهار بن آل سعود هي الأميرة قماشة التي توفيت في عام 2020 بعد صراع مع المرض، وقد أنجبت من الملك الأميرة صيتة المتزوجة من الأمير محمد بن سعد آل سعود، والأميرة الجوهرة والأميرة لطيفة. كذلك أنجبت ابنتها برزة والأمير نهار بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى