#اعتزال أدهم نابلسي بالفيديو.

أثار الفنان الأردني أدهم النابلسي الجدل بعدنشره فيديو عبر قناته على اليوتيوب وعبر وسائل التواصل الاجتماعي أعلن فيه عن اعتزاله الغناء، مؤكدا أن الطريق الذي كان يسكله لا يرضي الله وأنه سيبدأ مرحلة جديدة من حياته برضى الله .

حيث قال خلال الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين”.

وأضاف: “ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم… هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة”.

الفيديو الذي  استعان فيه بعدد من الآيات القرآنية التي رتلها بصوته، مؤكداً على أنه لن يختفي وإنما سيشارك الجمهور تفاصيل رحلته الجديدة.

أدهم طرابلسي:

أدهم ذياب فريد النابلسي من مواليد 20 نوفيمبر 1993 في عمان وهو مغني أردني ، تخرج حدثا من الجامعة الردنية بتخصص محاسبة ،كان أبرز النجوم المشاركين في برنامج اكتشاف المواهب إكس فاكتور في عام 2013، شجعته والدته على المشاركة في البرنامج لأنها اكتشفت صوته الجميل، كان أدهم متردداً بأن يخوض التجربة وحده، وأراد أن يكون برفقة اخيه الأكبر رامي، لأن صوت رامي جميل جداً أيضاً.

وقد أثبت أدهم نفسه من خلال البرنامج بحضوره القوي المميز و ا ستمر حتى المراحل النهائية، شارك ضمن فريق وائل كفوري، لينافس زملائه محمد الريفي وابراهيم عبدالعظيم على اللقب، ولكنه لم ينل اللقب إلا أن هذا لم يؤثر على شعبيته وحب الناس له .

هذا وقد انقسمت آراء المتابعين ورواد التواصل الاجتماعي بين معجب ومبارك لهذا الخطوة سائلين الله له الثبات ، وبين من هو يشكك في قدرته على الالتزام والابتعاد نهائيا عن الساحة الفنية، وبين من يستهجن هذه الخطة ويستنكر اعتبار الفن منكر .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!