سبب حادث محمد الشمري

توفي مشهور السناب الشات ومواقع التواصل الاجتماعي السعودي محمد غانم الشمري مساء الخميس خلال توجه مع عائلته وأسرته إلى الرياض قادما من رفحاء ، ويتساءل العديد من المتابعين عن سبب حادث محمد الشمري وسبب وفاته خاصة أنه لم يكن يعاني من أي أمراض .

وخلال طريقه كان الشمري قد وافى المتابعين بكل تفاصيل رحتله و وثق وأبناؤه رحلتهم قبل ساعات من وفاتهم تعرضهم لحادث مروري مما أدى إلى وفاته

سبب حادث محمد الشمري:

أما عن سبب وفاة محمد الشمري هو تعرضه إلى حادث سير كبير تعرضت سيارته على إثره لدمار كبير وتهشمت بسبب شدة الحادث، حيث توفي هو وابنه فيما لم يتبين الوضع الصحي لباقي أفراد أسرته التي كانت تستقل معه السيارة.

وكان آخر ما نشره على حسابه على السناب شات هو دعوة “ادعوا لنا نوصل بالسلامة” إلى ارض الرياض.

هذا وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، فيديو للحادث المروع الذي راح ضحيته  الشمري،حيث يظهر في الفيديو سيارة الشمري، وقد تعرضت لدمار كبير، وتهشمت بسبب شدة الحادث.

ويذكر أن محمد الشمري أحد أهم مشاهير السناب شات في السعودية وهو مشهور بتعليقاته الساخرة وأفكاره الخفيفة التي تلاقي حب وإعجاب الآلاف من متابعيه ،وعادة مايشارك متابعيه ببعض تفاصيل حياته اليومية ،وقد نعى رواد التواصل الاجتماعي الشمري وابنه داعين الله له بالرحمة والمغفرة .

من هو محمد الشمري:

محمد غانم الشمري المشهور “بأبا فهد”  أحد مشاهير منوقع السناب شات واليوتيوب من مواليد 1989 يبلغ من العمر 32 عاما ، حاصل على بكالوريوس في علم الاقتصاد هو أحد الشخصيات العامة في المملكة العربية السعودية، والذي اكتسب شهرةً واسعةً في مجتمع المملكة من خلال فيديوهات كان ينشرها على قناته على يوتيوب.

حاز على شهرةً كبيرةً في السعودية  من خلال الفيديوهات التي كان ينشرها على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، حيث أصبح من خلال هذه الفيديوهات، التي حازت على إعجاب المتابعين.

وقد توفي يوم الخميس،الموافق السادس عشر من ديسمبر / كانون الثاني من عام 2021، إثر تعرضه مع أسرته لحادثٍ سير قوي،توفي على إثره وأبنه وابنته حلا ، فيما ترقد زوجته في العناية المركزة، وقد شيع جثمانه ووري الثرى في رفحاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى