حل كتاب الفقه ثاني متوسط ف1

نقدم لكل طلابنا الأعزاء حل كتاب الفقه ثاني متوسط ف1، حيث نقدم لكم الحلول النموذجية لأسئلة وأنشطة الدروس من أجل الاستفادة من الحلول النموذجية التي نقدمها لكم .

كتاب الفقه للصف الثاني المتوسط يتكون من عشرة وحدات أساسية كل وحدة تضم مجموعة من الدروس الوحدة الأولى تتحدث عن سورة الجمعة (المنة ببعثة النبي ﷺ ) وتشمل تفسير الآيات (1-5) من سورة الجمعة والآيات (6-11) من سورة الجمعة
الوحدة الثانية: سورة المنافقون (صفات المنافقين) وتفسير الآيات من 1 حتى 11 من سورة المنافقون ، الوحدة الثالثة: سورة الحج (من أهوال يوم القيامة والأدلة على البعث) وتفسير الآيات من 1 -7 من سورة الحج .

الوحدة الرابعة: سورة الحج (مكانة البيت ومناسك الحج) وتفسير الآيات من 25-29 من سورة الحج ،الوحدة الخامسة: سورة الحج (من أمثال القرآن الكريم) وتفسير الآيات من 72 حتى 78 من سورة الحج .

الوحدة السادسة: سورة المؤمنون (صفات المؤمنين) وتفسير الآيات من 1- 11 والآيات من 51 – 61 من سورة المؤمنون ، الوحدة السابعة: سورة المؤمنون (حال الكفار في موقف يوم القيامة) وتفسير الآيات من 101 – 111 من سورة المؤمنون .

الوحدة الثامنة: سورة النور (حفظ العرض) وتفسير الآيات من 1-5 من سورة النور ، الوحدة التاسعة: سورة النور (من آداب الاستئذان) وتفسير الآيات 27-29 ،و الوحدة العاشرة: سورة النور (حفظ البصر والفرج) وتفسير الآيات من 30-31.

 

حل كتاب الفقه ثاني متوسط ف1:

وفيما يلي نقدم لكم رابط حل كتاب الفقه للصف الثاني المتوسط الفصل الدراسي الأول ، حيث يمكنكم الاستفادة من الحلول والإجابات النموذجية التي تعرض على في التحميل الخاص بحل كتاب الفقه ثاني متوسط الفصل الأول وفق طبعة 1443 هـ  وحسب ما ينشرها موقع واجباتي التعليمي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى