هل سعاد عبدالله اخت عبدالامام عبدالله

هل سعاد عبدالله اخت عبدالامام عبدالله ،سؤال يكثر البحث عنه عبر محرك البحث جوجل ،وسنعمل في هذه المقالة على تقديم لكم الرؤية الواضحة لصلة القرابة سعاد عبدالله بعبد الامام عبد الله .

سعاد عبد الله :

سعاد عبد الله هي ممثلة كويتية من موالبد 2 سبتمبر 1950 ،من أبرز وأهم فنانات الخليج والعالم العربي ،هي من مواليد البصرة جنوب العراق لعائلة عراقية الأصل توفي والدها وهي بعمر صغير تزوجت والدتها بعد وفاة والدها من تاجر كويتي وانتقلت معه للعيش في الكويت مع إخوتها أمل وسالم.

تزوجت سعاد عبد الله من المخرج الكويتي فيصل الضاحي وحصلت بعد زواجها منه على الجنسية الكويتية. انجبت منه ثلاثة أبناء هم، طلال ويعمل كمهندس طيران، فواز ويعمل كمهندس، عالية والتي تعمل بمجال الإستثمار .

سعاد عبد الله شقيقة الإعلامية أمل عبد الله، وأختها غير الشقيقة من والدتها هي الماكيرة سلوى سلمان التي تعاونت معها في عدة أعمال.

برزت سعاد عبد الله كأحد نجوم الصف الأول في الأعمال الكوميدية التلفزيونية والمسرحية ،كما أن لها مقدرة على أداء الأغاني، حيث شاركت في الكثير من الأوبريتات مع عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي والفنان السوري دريد لحام، وأيضًا أصدرت أغنية بعنوان «مكاري» في نهاية السبعينيات بمشاركة الفنانة باسمة حمادة ولمياء حمادة.

عبد الإمام عبد الله:

هو ممثل كويتي من مواليد 15 أغسطس 1947 ،بدأ مشواره الفني من خلال مشاركته بالعديد من الأعمال الإذاعية والتلفزيونية والمسرحية بالإضافة لمشاركته ببعض المسلسلات والأعمال السينمائية المصرية والسعودية،حيث يعتبر من أوائل الممثلين الخليجيين الذين شاركو بأعمال مصرية .

كان عبد الإمام عبد الله من بين الأسرى الكويتيين أثناء حرب الخليج الأولى، لكنه تمكن من الهروب من الأسر والعودة إلى الكويت.

الفنان عبد الإمام عبد الله متزوج ولديه عدة أبناء منهم الفنان جاسم بن ثاني، وطلال ،ويعاني ابنه طلال من مرض خطير، ويتلقى العلاج في بانكوك.

هل سعاد عبدالله اخت عبدالامام عبدالله :

بعد أن عرضنا لكم نبذة قصيرة عن حياة كل من الفنانين سعاد عبد الله ،وعبد الإمام عبد الله يتبين أنه لا توجد بينهما أي صلة قرابة ولكن هو فقد تشابه في أسماء عائلة كل منهما ،حيث أن سعاد عبد الله عراقية الأصل أما عبد الإمام عبد الله كويتي الأصل.

كما أن أشقاء سعاد عبد الله معروفين فشقيقتها الإعلامية أمل عبد الله، وأختها غير الشقيقة من والدتها هي الماكيرة سلوى سلمان التي تعاونت معها في عدة أعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى