سبب سجن عائض زوج زهور سعود

نتحدث في هذه المقالة عن سبب سجن عائض زوج زهور سعود، وهو الموضوع الأكثر بحثا في الفترة الأخيرة عن قصة زهور سعود وسبب سجن زوجها عائض ، بعد ظهور فيديو لها وهي تستقبله بعد خروجه من السجن حيث انتشرت مقاطع الفيديو بفرحتها بعودته بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

زهور سعود تعتبر أحد مشاهير السناب شات التي تحظى بنبة مشاهدات عالية جدا، وتقوم بنشر صورها اليومية والشخصية وزياراتها وخروجاتها بشكل يومي ، وقد اكتسبت شهرة بسبب قضية زوجها الذي اعتقل، فزوج زهور سعود مسجون لدى السلطات السعودية منذ 6 سنوات وكانت زهور قد تحدثت أن زوجها قد سجن وهي حامل بابنتها الثانية ، وكانت ابنها الكبير لا يتجاوز ثلاثة اشهر، وكان لا يخرج إلا يوم واحد في الشهر .

وعادة ما تتكلم زهور في سناباتها عن معاناتها بسبب غياب زوجها وعدم وجوده بجانبها الأمر الذي أكسبها الكثير من المتابعين والمتعاطفين معها ومع قصتها .

سبب سجن عائض زوج زهور سعود:

أما عن سبب حبس عائض زوج زهور فكما يتم تداوله أنه تم القبض عليه خلال الحملة التي أطلقتها الحكومة السعودية والتي طالت الدعاة والساسة في المملكة بسبب ما تم تسميته محاولة الانقلاب على الحكم أو تغريدات ضد العائلة المالكة .

وقد تم تداول بعض الأخبار التي تتحدث عن أن زوج زهور سعود هو داعية سعودي و أنه تم إعتقاله بسبب نشاطه المتطرف والأرهابي وقيامه بتشكيل جماعات متطرفة في عام 2019 وهو من وراء القضبان، كما أنه تم إتهامه بالتطرف والدعوة إلى إنقلاب ضد العائلة المالكة السعودية.

حساب زهور سعود الرسمي في السناب التالي “zuhoora“، من هنا مباشرة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى