كم عمر رهف القحطاني

نقدم لكم في هذه المقالة التفاصيل عن مشهورة السناب شات رهف القحطاني المعروفة بـ “وذ نكهة”وكم عمر رهف القحطاني ، بعد أن كشفت مؤخرا في فيديو لها تفاصيل عن عمرها وجنسية والدتها .
في الفيديو الذي نشرته على حسابها على سناب شات وتم تداوله ، قالت فيه أن والدتها جنسيتها سعودية قائلة : اللى يقولون أمي سورية .. أمي سعودية .. منا وفينا .. شىء ثاني .. أنا عمري 22 سنة”.
وأضافت : ناس يقولون يا اخي معلومات مضروبة.. بس عادي يعني ..واتعودت.. نو بروبلم”.

رهف القحطاني هي مشهورة السناب شات والتي انشهرت على السناب شات بعد أن تقوم ببث فيديوهاتها اليومية وخروجاتها و تفاصيلها اليومية وتتميز بحبه للتصوير ،ولا تتكلم رهف القحطاني عن تفاصيل حياتها الشخصية إلا قليلا ولها ظهور تلفزيوني واحد عبر قناة أم بي سي ولكنه لم يعرض حتى الآن.

يطلق على رهف القحطاني ” وذ نكهة”وجاءت هذه التسمية بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب مشروب الرد بول قائلة:”أبغاه وذ نكهة الفراولة”، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني، والتي أعلنت مؤخرا أنها ستقاضي كل من من يستغل اسمها في أي شيئ تجاري وقالت “القحطاني” في مقطع فيديو:”أنا خلاص ثبتت الاسم تجاريا باسمي؛ أنا يعني أي فود ترك يفتح باسم ذو نكهة أو أي مشروب بذو نكهة أو أي كوفي بذو نكهة أو أي شئ يخص ذو نكهة، أنا مثبتة الاسم يعني أرفع قضية وأنا ما ودي بالمشاكل”، واستكملت حديثها قائلة : “أي واحد يبى يفتح بذو نكهة يتواصل مع مدير أعمالي أو يرجع لي أنا وبعدين أقرر يفتح، لكن ما تفتح كذا الدنيا إيش فوضى”، مردفة:”ثبتنا الاسم فأرجعولي أنا”.

وقد دشنت مؤخراً حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

زوج رهف القحطاني:

كانت رهف القحطاني قد كشفت في فيديو سابق أنها مطلقة ولكن لم تكشف هوية طليقها ، وحول سبب امتلاكها منزل وسيارة كشفت أنها من طلقيها الذي أهداها إياها في بداية علاقتهم .
سناب رهف القحطاني:
سناب رهف القحطاني:
حساب رهف القحطاني على سناب شات هو من هنا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!