متى حفلة جاستن بيبر في جدة

نقدم لكم في هذه المقالة موعد حفلة جاستن بيبر في جدة،وكل التفاصيل المتعلقة بحفلة مغني البوب الكندي جاستن بيبر الأولى في المملكة العربية السعودية .

حيث حضر المغني جاستن بيبر وشريكته “هايلي بالدوين” عارضة الأزياء ،إلى الممكلة قبل يومين للمشاركة في حفله الأول في جدة على هامش سباق الجائزة الكبرى السعودية للفورمولا 1 stc، والمقرر إقامته لأول مرة في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر/ كانون الأول 2021 على كورنيش جدة.

متى حفلة جاستن بيبر في جدة:

وحسبما أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، عبر حسابه  الرسمي على موقع “تويتر”، عن إقامته حفل ضخم على هامش سباق الجائزة الكبرى السعودية للفورمولا 1 stc، و يضم مجموعة من أهم نجوم العالم أبرزهم جاستن بيبر، وعمرو دياب .

وقد نشر حساب  الاتحاد السعودي الفيديو الترويجي لمجموعة الحفلات التي ستقام لأيام متتالية في شهر ديسمبر/ كانون الأول، وأرفقه بتعليق : “حفلة ضخمة ترافق سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 السعودية! نخبة من أهم نجوم العالم يشاركون لأول مرة في المملكة وتحديداً في جدة”، مدينة جدة الساحرة المطلة على البحر الأحمر.

وسيقوم الفنانون بتقديم الحفلات يوميًا لمدة 3 أيام حتى 7 ديسمبر.

أسعار تذاكر حفلة جاستن بيبر في جدة:

أما عن أسعار تذاكر حفلة جاستن بيبر في جدة، فقد قسمت المدرجات في سباق الفورمولا إلى 7 تبدأ أسعارها من 220 ريالا سعوديا إلى 633 ريالا سعوديا، وتشمل حضور الحفل الغنائي والسباق، مع إطلالة على حماس المسار وجميع الأنشطة الممتعة في منطقة الجمهور والمنطقة المفتوحة فقط.

وهناك أيضا عرض خاص لضيافة متميزة بسعر 13.800 ريال وتخول هذه البطاقة لحاملها حضور حفلات ما بعد السباق مع ألمع نجوم العالم وهم جاستن بيبر وأي أس أي بي روكي وجايسون ديرلو ودايفد جويتا ودي جاي تيستو ومحمد حماقي ودي جي سنيك.

رابط شراء تذاكر حفلة جاستن بيبر في جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!