#هل غدا إجازة في المدارس المصرية

هل المدارس إجازة غدا؟؟هل غدا إجازة من المدارس؟؟هل بكره إجازة رسمية؟؟هل يوجد مدرسه غدا؟؟ هل بكرة إجازة رسمية في المدارس؟؟ تتعدد الأسئلة التي يطرحها الطلاب من أجل معرفة فيما إذا كان هناك إجازة رسمية يوم غد الأحد 5-12-2021 في المدارس المصرية بسبب سوء الأحوال اللجوية ، وفي هذه المقالة نقدم لكم الإجابة الصحيحة عن كل التساؤلات السابقة .

تشهد المحافظات المصرية حالة من سوء الأحوال الجوية ،خاصة محافظة اللإسكندرية التي تشهد خروج المياه من البحر نزولها على الشوارع التي أثرت على البنية التحتية في محافظة الإسكندرية، حيث تشير التقارير إلى أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة من عدم استقرار الأحوال الجوية .

هل غدا إجازة في المدارس المصرية:

أعلن محافظ الإسكندرية السيد اللواء محمد الشريف في مداخلة متلفزة مع الإعلامية عزة مصطفى ، عن تعطيل الدراسة غدًا الأحد الموافق 5 من ديسمبر 2021 بجميع مدارس الإسكندرية للطلاب والمعلمين ،نظرًا لتوقعات بأمطار غزيرة وسوء الأحوال الجوية.

كما أكد  في بيان له عن تأجيل امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية للصف الرابع الابتدائي التي كان مقررًا أداؤهما غدًا الأحد وتستكمل الامتحانات اعتبارًا من يوم الاثنين 6 من ديسمبر وفق الجدول المعلن على أن يتم امتحان اللغة العربية والتربية الدينية الأحد القادم الموافق 12 من ديسمبر 2021.

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن يشهد  غدا الأحد 5-12-2021، انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء و جنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وبهذا تكون الإجازة فقط في مدارس وجامعات محافظة الإسكندرية فقط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى