#سعر فيفا 22 في السعودية؟

نتحدث في هذه المقالة عن سعر لعبة فيفا 22 في السعودية، هذه اللعبة الفضل والأشهر في العالم والتي تحظى بملايين المشاهدات حول العالم ، ويرغب العديدمن الناس اللعب بها واقتنائها .

وفيما يلي نقدم لكل عشاق لعبة فيفا22 سعر هذه اللعبة في المملكة العربية السعودية بجميع نسخها،من أجل أن تتمكن من الطلب المبكر للعبة فيفا 22 ، حيث أن النسخة الجديدة من فيفا 22 تقدم موسمًا جديدًا من الابداع في جميع النواحي، فالتقنية الجديدة التي تم إضافتها للعبة وهي تقنية ألعاب Hyper Motion المبتكرة من الجيل التالي من PlayStation 5 تجعل اللعبة أقرب إلى الحياة وتعزز كل لحظة في اللعبة.

 سعر فيفا 22 في السعودية:

لكل الراغبين في معرفة سعر فيفا 22 في السعودية ، فإن للعبة فيفا 22 نسختان يمكنك لعبها على الأجهزة المشغلة، سواءً بلايستيشن 5 و4 أو Xbox One وXbox Series-X، أو حتى الكمبيوتر الشخصي والنينتيندو، حيث تختلف الأسعار بحسب الجهاز المشغل الذي تفضل اللعب عليه، كذلك النسخة التي تفضل اقتنائها.

فسعر النسخة العادية من لعبة فيفا 22 على أجهزة البلايستيشن والإكس بوكس هو 59.99 دولار أمريكي، أي حوالي 225 ريال سعودي، وهو نفس سعرها على أجهزة الكمبيوتر، أما سعرها على نينتيندو فهو 49.99 دولار أي حوالي 188 ريال.

في حين أن سعر نسخة Ultimate FIFA 22 أكبر من هذا، وهي متوفرة على جميع الأجهزة باستئناء النينتيندو، وسعرها لا يختلف باختلاف الجهاز وهو 99.99 دولار أي 375 ريال سعودي.

موعد نزول فيفا 22 في السعودية:

أما عن موعد نزول فيفا 22 هو يوم الجمعة 1 أكتوبر 2021، وسيتاح الطلب المسبق قبل تاريخ الإصدار بأسبوع تقريبًا، كما أن اللعبة ستكون متاحة في المملكة العربية السعودي، وسيتمكن المشجع السعودي أيضًا من اقتنائها عبر الطلب المبكر.

مميزات لعبة فيفا 22:

من أهم التغييرات التي تمت إضافتها للعبة فيفا 22 ستكون في تقسيم المنافسين وبطاقات أبطال FUT، حيث تمت إضافة نوع بطاقة جديد، و التحسينات الخاصة بـ FUT ستكون متاحة على جميع الأنظمة الأساسية عندما يتم إصدار اللعبة الجديدة في 1 أكتوبر.

و أهم وأكبر تغيير في Division Rivals هو نظام التقدم الموسمي الجديد، حيث يستخدم هذا الوضع نظامًا جديدًا في فيفا 22 يعكس بشكل أفضل مستوى مهارتك ، حيث يعمل هذا النظام على مراحل، مع كل فوز تتقدم بمرحلة واحدة وكل هزيمة تسقطك مرحلة واحدة.

كما يمكن لاعب عمل سلسلة انتصارات لمساعدته على التقدم عبر المراحل بسرعة أكبر ، وفيكل مباراة يفوز بها اللاعب مرتين متتاليتين سيتقدم مرحلتين بدلاً من المرحلة المعتادة.

وفي حين أنه خصصت لك الإصدارات السابقة من اللعبة قسمًا بناءً على المباريات المؤهلة، سيبدأ كل لاعب في القسم 10 في FIFA 22.

تمت إضافة منطقة VIP للمشجعين المميزين في المدرجات، والتي يمكن أن تحتوي أيضًا على لافتات إضافية.

طريقة الحصول على لعبة فيفا 22 :

كل الراغبين في اقتناء لعبة فيفا 22 يمكن طلبعا والحصول عليها من خلال العديد من المواقع ومن أهمها :

عبر موقع أمازون، وذلك على جميع الأجهزة المشغلة لها.

أما إذا كنت من محبي الوضع الأكثر شعبية Ultimate، فيمكنك طلب فيفا 22 عن طريق تطبيق FUT.

  • كما يمكن لمحبي اللعبة الحصول عليها من خلال البحث عن “FIFA 22” في متجر Xbox أو متجر PlayStation.
  • ثم انقر فوق اللعبة لرؤية الخيار التجريبي.
  • وبعد ذلك ستتمكن من تنزيل اللعبة مجانا لمدة 10 ساعات.
  • حجم التنزيل حوالي 37 جيجا بايت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى