فيفا 22

تعتبر لعبة فيفا 22 FIFA 22 المقدّمة من “EA Sports”، أحد أهم وأشهر ألعاب الكمبيوتر الرياضية التي تعتبر لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم، في لعبة مميزة وواقعية وسهولة في تاريخ محاكاة لعبة كرة القدم، والتي تحتل مكانة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتبارها لعبة الفيديو الرياضية الأكثر مبيعًا في العالم.

حيث تعتمد اللعبة على محاكاة  اللعب على أرض الملعب إلى مستوى آخر بفضل تقنية اللعب HyperMotion المصممة لتسخير قوة PlayStation 5  وXbox Series X|S وStadia والكمبيوتر الشخصي ، ودمج ميزة تصوير المباريات التي تضم 11 لاعبًا في كل فريق مع حركة واقعية في الوقت الحقيقي للاعبي كرة القدم المحترفين في مباريات عالية الحدة إلى FIFA 22

يمكن للعلاب من خلال لعبة فيفا 22 تشكّيل النادي الخاص به في وضع Career ، واللعب باحترافية كبيرة ، والحصول على مكافأة على مهارتك في الشوارع من خلال طريقة اللعب بمفهوم جديد في VOLTA FOOTBALL.

لعبة فيفا 22:

تم إصدار لعبة فيفا 22 FIFA 22 في جميع أنحاء العالم في الأول من شهر أكتوبر الجاري، وقد تم اختيار كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ليكون نجم الغلاف للعام الثاني على التوالي، و تحتوي على هوية بصرية محدثة مع تصميم جديد للواجهة الأمامية وشاشات القائمة.

وفي هذه النسخة تم تطوير ميزتين هما : ميزة التعلم الآلي تستفيد خوارزمية التعلُّم الآلي من أكثر من 8.7 ملايين إطار من ميزة التصوير المتقدمة للمباريات، ثم تكتُب رسومًا متحركة جديدة في الوقت الحقيقي لإنشاء مستوى واقعية طبيعي لكرة القدم عبر مجموعة متنوعة من التفاعلات.

إضافة إلى ميزة تصوير المباريات التي تضم 11 لاعبًا في كل فريق المتقدمة، حيث أن بذلة Xsens تسمح بالتقاط حركة 22 لاعب كرة قدم محترفًا وتوضح كيفية تنقل الأفراد والفرق عبر لعبة فيفا .

ومن الجدير بالذكر أنه لتحميل لعبة فيفا 22 يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط واتفاقية المستخدم الخاصة بشركة EA. إضافة إلى ذلك فإنه يتطلب اتصالاً ثابتًا بالإنترنت ،كما أن التطبيق يستخدم خدمات ألعاب تطبيقات غوغل. إذا كنت لا ترغب في مشاركة تفاصيل اللعب مع الأصدقاء، فعليك بتسجيل الخروج من خدمات ألعاب تطبيقات غوغل قبل تثبيت التطبيق.

الرابط المباشر للموقع الرسمي للعبة فيفا 22 باللغة العربية لتحميل اللعبة 

رابط مباشر لتحميل لعبة فيفا 22 للأندرويد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى