رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي #الإعلان 15

نقدم لكم في هذه المقالة رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي، الإعلان الخامس عشر حيث يبحث العديد من المواطنين المصريين عن رابط الاستعلام خاصة الذين تقدموا بحجز الوحدات السكنية من أجل البحث عن موعد الإعلان عن التسليم للشقق السكنية.

وذلك ضمن الخطة التي تقدمها الحكومة المصرية من أجل  توفير عدد من الوحدات السكنية والمسكن الملائم لملايين المواطنين، وخاصة للشباب والأسر محدودة الدخل، من خلال إتاحتها بأقساط سنوية على أجزاء طويلة، تسهيلًا عليهم،بما يتناسب مع  إمكانياتهم المالية المحدودة بما يضمن لهم العيش الآمن والكريم .

حيث يقدم الصندوق دعما نقديا بما يكفل النزول بعبء التمويل وثمن الوحدة إلى ما يمكن للمستثمر سداده، وتتراوح قيمة الدعم الحالية ما بين 5 آلاف جنيه إلى 40 ألف جنيه مصري من قيمة الوحدة على حسب دخل المستثمر ، حيث تزيد قيمة الدعم كلما قل دخل المستثمر والعكس صحيح ، وذلك ضمن الإعلانات المتتابعة، في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ومن بينها أكتوبر ومدينة العاشر من رمضان ومدينة العبور.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي:

صندوق “التمويل العقاري” قدم عدة خطوات للاستعلام والحجز عن الوحدات السكنية بالرقم القومي، لجميع المواطنين المتقدمين، ومعرفة موقف الوحدات السكنية الخاصة بهم، من خلال رابط الاستعلام للوحدات، وفيما يلي نقدم لكم طريقة البحث و رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي وهي كالتالي:

  • أولاً الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي من هنا مباشرة .
  •  اختيار أيقونة الاستعلام عن الوحدات السكنية ضمن الإعلان.
  •  إدخال الرقم القومي المكون من ١٤ رقمًا.
  • إدخال كلمة المرور
  • الضغط على تسجيل الدخول لتظهر نتيجة حجز الوحدة السكنية للمتقدمين.
  •  معرفة مدى انطباق الشروط على المتقدم لحجز شقة ضمن الإعلان الخامس عشر الإسكان الاجتماعي.

كما يمكن لجميع المواطنين الراغبين في الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الخامس عشر من خلال أن يقوم الشخص بإرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول، ويكتب بها «الرقم القومي» من خلال هذه الأرقام: 1188، أو 5777، أو 5999.

أو من خلال الاتصال على الخط الساخن من أي تليفون أرضي وهو 090011117، على أن يقوم الشخص بإدخال مختلف البيانات المطلوبة أثناء المكالمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!