لعبة bobcat بوب كات

نقدم لكم في هذه المقالة الرابط المباشر للعب لعبة bobcat بوب كات، حيث تعتبر هذه اللعبة من اللعب التي نالت شهرة فقط في الأيام الماضية ،حيث زادت نسبة البحث عليها، وقد انتشر التحدي بين الناس على الفوز بها عبرمواقع التواصل الاجتماعي .

وتقوم فكرة هذه اللعبة على دخول اللاعب إلى موقع بوب كات والمشاركة بتحدي جديد تحت اسم pop cat challenge”، حيث يتم النقر على القطة الظاهرة في واجهة البرنامج،حيث لا يضم الموقع إلا صفحة وحيدة تظهر فيها صورة قطة، وبمجرد الضغط على أي جزء منها، تفتح القطة فمها ويتم احتساب نقرة للدولة التي تدخلها من خلال الموقع.

رابط موقع لعبة POPCAT Clic بوب كات:

كل المستخدمين الراغبين في لعب اللعبة يمكنهم بكل سهولة الدخول علي موقع بوب كات الرسمي وشارك اللعبة والتحديات الآن اضغط هنا.

وعند الدخول إلى الموقع يجد المستخدم القطة في واجهة اللعبة ويقوم بالنقر عليها، وعدد هذه النقرات يحتسب ليوضح للمشارك مدى حبه لوطنه.

  • رابط تحميل بوب كات للاندريد اضغط هنا.
  • رابط تحميل لعبة بوب كات للآيفون اضغط هنا.

ومنذ إنطلاق اللعبة وانتشار بشكلها الرسمي ، أخذ العديد من الأشخاص في التنافس بشكل حماسي بين بعضهم البعض للبدء في تجميع النقرات في لعبة بوب كات التي يتم احتسابها على حسب دولة كل شخص يقوم بالدخول إلى موقع اللعبة عبر الإنترنت أون لاين، وكل دولة من الدول تسعى لأن تكون الدولة رقم واحد من بين الدول المتنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى