موعد برنامج معكم منى الشاذلي2021

يكثر البحث عن موعد برنامج معكم منى الشاذلي، بعد أن أعلنت شركة CBCعن استضافة الإعلامية منى الشاذلي للنجمة المصري ياسمين عبد العزيز ، للحديث عن أزمتها الصحية التي تجاوزتها مؤخراً والكثير من تفاصيل مرضها .

الإعلان الترويجي لحلقة ياسمين عبد العزيز لاقى الكثير من الاهتمام والمتابعة من قبل الجماهير الفضولية بمعرفة تفاصيل الأزمة التي مرت بها النجمة المصرية ،لذا كثر البحث والاستفسار عن موعد برنامج معكم منى الشاذلي، وفي هذه المقالة نقدم لكم كل التفاصيل الخاصة بموعد عرض الحلقة ،وتردد القناة الناقلة لبرنامج معكم مع منى الشاذلي.

موعد برنامج معكم منى الشاذلي:

برنامج معكم مع منى الشاذلي يعرض أول مقابلة للنجمة ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية الأخيرة، التي أثارت تعاطف الجماهير في وقت سابق، خاصة زوجها أحمد العوضي الذي كان يطلب من الجماهير الدعاء لها .

حيث جاء في البروم الإعلاني يامسن عبد العزيز وهي تقول :” كنت بموت ، التربي بعت لي مسج بيجهزوا لي التربة، عندي صدمة.. لاقيت معدتي بره، بقيت بني آدمة تانية”.

وأضافت خلال المقاطع :” 3 حاجات مابتشتريش بالفلوس: الصحة، حبالناس، الاحترام”.

ويعرض برنامج معكم منى الشاذلي  في تمام الأوقات التالية :

  • يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر .
  • يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر .

ويعاد يومي السبت والأحد في تمام الساعة الـ11 مساءاً بتوقيت مصر .

تردد قناة CBC:

كل الراغبين في مشاهدة برنامج مكم منى الشاذلي يمكنم ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على الترددات التالية:

القمر الصناعي : نايل سات .
التردد : 11785
الاستقطاب رأسي .
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معامل الترميز : 27500

 

ومن الجدبير بالذكر أن برنامج معكم مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي من أهم وأفضل برامج التوك شو في مصر والوطن العربي،حيث يتابعه الآلاف ويحظى بنسب مشاهدة عالية،حيث تعكف على استضافة أبرز الفنانين والرياضيين والمشاهير في جميع المجالات المختلفة وخصوصًا مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، إضافة إلى حرصها على استضافة أبرز أبطال التريندات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقوم منى الشاذلي خلال فقرات البرنامج المختلفة، بعمل مسابقات منها فقرة مخصصة للأسئلة وأخرى للألعاب وغيرها من الفقرات المسلية التي يتابعها الجماهير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!