تحميل الأهلي موبايل #snb alahli mobile

تحميل الأهلي موبايل snb alahli mobile، نقدم لكم في هذه المقالة رابط تحميل تطبيق الأهلي موبايل ، وهي شركة البنك الأهلي السعودي ، وهي شركة مساهمة سعودية تحمل شعار قم بإجراء عملياتك المصرفية من أي مكان بين يديك .

يعتبر البنك الأهلي السعودي هو أكبر مؤسسة مالية في المملكة العربية السعودية،يلعب دوراً كبيرافي التحول الاقتصادي للمملكة بهدف إحداث نقلة نوعية في القطاع المصرفي السعودي ودعم تحقيق رؤية المملكة 2030،.
وقد تم إنشاء تحميل الأهلي موبايل ، تماشيا مع رؤية البنك في توفير أفضل الحلول الرقمية لعملائه الأفراد ومنتجات التملك السكني للمواطنين، ودعم المنشآت المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، كما يسعى البنك ليكون الشريك الأكثر ثقة والداعم الأكبر للصفقات والمشاريع الضخمة في المملكة والمقدم لأكبر قاعدة منتجات مصرفية متوافقة مع الشريعة لجميع القطاعات.

تحميل الأهلي موبايل snb alahli mobile:

متوفر لجميع أنواع الأجهزة فهو متوفر لأجهزة الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي،ومتوفر لأجهزة الأيفون عبر آب ستور .

تحميل الأهلي موبايل من هنا مباشرة .

طريقة التسجيل في الأهلي موبايل:

  • قم بتحميل تطبيق الأهلي موبايل للأجهزة الذكية (AppGallery – App Store – Google Play) من هنا مباشرة .
  • بعد إتمام تثبيت التطبيق اختر “تسجيل مستخدم جديد”
  • قم بإدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة
  • قم باختيار إحدى خيارات التسجيل (بطاقة مدى من البنك الأهلي – البطاقة الائتمانية – هاتف الأهلي المصرفي) وأدخل البيانات المطلوبة
  • أضف اسم المستخدم وكلمة المرور للتسجيل
  • ستصلك رسالة تفعيل على رقم الجوال المسجل
  • قم بإدخال رمز التفعيل المرسل
  • سيتم تسجيلك بنجاح
  • يُمكنك استخدام نفس اسم المستخدم والرمز السري عند الدخول على الأهلي موبايل أو الأهلي أون لاين مع ملاحظة أنه سيتم إرسال رمز تفعيل لمرة واحدة على الجوال المُسَجّل وذلك لتسجيل الدخول.

أهم الخدمات المقدمة عبر الأهلي موبايل​:

عند تحميل الأهلي موبايل، سوف يزودك الجهاز بمجموعة من الخصائص والخدمات المميزة وهي تشمل: الحسابات ، الاستفسار عن أرصدة وعمليات الحسابات المصرفية، كشف حساب مفصل للعمليات المصرفية حسب الفترة أو المبلغ.

إضافة إلى خدمة الحصول على كشف الحساب الإلكتروني أو إرساله عبر البريد الإلكتروني المُسَجّل ، إيقاف وإعادة إصدار بطاقة مدى من البنك الأهلي، بالإضافة إلى إمكانية تغيير حد العمليات الشرائية للبطاقة.

طلب دفتر شيكات من الأهلي بشرط تنفيذ أول طلب للشيكات عبر الفرع، الحصول على رقم الحساب الدولي (IBAN) أو إرساله عبر الرسائل القصيرة (SMS)، تحديث تاريخ انتهاء هوية للسعوديين في سجلات البنك (بشرط إكمال التحديث من وزارة الداخلية أولاً) ​.

​الحوالات المالية بين حسابات العميل وداخل البنك الأهلي والمحلية والدولية (اهتماماً منا بتوفير وقتك، ستتمكن من إضافة المستفيد في بنك دولي عبر الأهلي أون لاين والأهلي موبايل ثم تنشيطه واستخدامه للتحويل في نفس الوقت)، وغيرها الكثير من الخدمات والميزات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى