تحميل قراند 5(Grand Theft Auto V(GTA 5

نقدم لكم في هذه المقالة رابط  تحميل قراند 5، وهي لعبة Grand Theft Auto V جراند ثفت أوتو 5 او بالاختصار لعبة GTA 5 APK ،أحد أهم وأشهر الأجزاء من ألعاب القتال والمغامرة القوية من سلسلة الألعاب الشهيرة GTA.

تحميل قراند 5 ،لعبة gta بأجزائها المختلفة هي أحد أهم ألعاب الأكشن والمغامرة والإثارة في العالم،وهي كما يسميها البعض لعبة حرامي السيارات بسبب ان اللاعب فيها يقوم بسرقة السيارات من الناس بالشارع،وتتكون من عالم كامل مكون من ثلاث مدن كبيرة كما انها تحتوى على قصة رائعة و المهام فيها أكثر متعة و تشويق.

تحميل قراند 5 (Gta 5) :

الاصدار الخامس من لعبة قراند5 أو  gta 5 apk  يدور حول ثلاثة مجرمين سيئين السمعة في لوس سانتوس، وهم مايكل وفرانكلين وتريفور (Michael-Trevor-Franklin) وهم عبارة عن مجرمين قصصهم مرتبطة ببعضها من خلال المهام التي يقوموا بتنفيذها سويا في مدينة (Los Santos) حيث بداخل اللعبة يوجد لكل شخصية طور قصة خاص به سوف تكتشفه بنفسك، حيث تدور أحداث اللعبة في عالم مليء بالجرائم.

حيث تبدأ قصة الثلاث رجال عندما كانوا يحاولون سرقة إحدي البنوك ومن ضمنهم مايكل وتريفور فبعد أن نجحوا بسرقة البنك وقاموا بالهرب معا بداخل سيارة كانت تنتظرهم بالخارج ، ويقتل السائق أثناء المطاردة إلى أن قاموا بالهرب من الشرطة للحظة ولكن الفرحة لم تكتمل فالسيارة تدمرت مما ترتب على أن يقوموا بالتوجه للطائرة سيرا.

ثم يقوم شخص مجهول بقنص صديقهم الثالث،حيث أصيب مايكل أيضا بعيار ناري مما جعل تريفور يصرخ لأنه يري أعز أصدقائه بلحظاته الأخيرة وكان ينوي أن يقوم بمحاولة لقتل القناص ولكن تريفور منعه من ذلك وقال له اهرب بحياتك فنحن موتي لم يستطع تريفور الهرب فالشرطة قد هجمت عليهم وحصل اشتباك بين تريفور والشرطة مما جعا تريفور يأخذ إحدي سكان المدينه كرهينه له وهي مراه عجوز وقام بالهرب وأطلق سراحها ولم يستطع تريفور أن يأخذ حصته من المال المسروق نجا مايكل من إصابته وقام بتزييف موته وهو الآن يعيش مع أسرته ببرنامج حماية الشهود واختفي تريفور بمكان بعيد خارج مدينه (Los Santos) بصحراء جرداء لا زرع فيها ولا ماء وهذه كانت قصة شخصيتى مايكل وتريفور ببداية أحداث اللعبة.

والهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة البقاء على قيد الحياة في الشوارع أمر صعب لذلك يتمرد الشخصيات الرئيسية الثلاثة داخل جي تي اي 5  على التعامل مع الحكومة وتدمير الأعداء الآخرين وتصبح في مطاردات قوية بين الشرطة وبينك في لعبة gta ربما النهاية لن تكون نهاية سعيدة إذا تموت أنت أو الإثنان الآخران قد يموتون .

 تحميل قراند 5 برابط مباشر من هنا مباشرة 

مميزات قراند5:

قامت الشركة المطورة بإضافة العديد من الإضافات على لعبة قراند5، من قبل شركة روك لتطوير جاتا 5 ابك. مقارنة مع الإصدارات السابقة من لعبة GTA 5 apk ،حيث تقدم تعديلات الأسلحة بشكل كبير ، مع زيادة عدد الأسلحة والقدرة على التبديل في المنعطفات البديلة. ونتيجة لذلك، كلما كنت تتحرك في أي مكان، يمكنك تغيير بنشاط البندقية والوسائل الأكثر مرونة.

وتتوفر لعبة قراند 5 GTA 5 apk، بثلاث وضعيات للعرض وهي كالتالي: في العرض الأول الذي يسمح للاعبين بالتحرك والنظر بالمرونة لتغيير لتناسب وجهة نظرك. في حين أن الزاوية الثالثة موضوعية وشاملة تمامًا ، فإن الزاوية الأولى هي من منظور اللاعب بحيث تمنحك الزاوية الأولى تجربة أكثر واقعية وهو ما يجعلك تشعر انك انت داخل اللعبة. نظرًا للشرط الحقيقي من وجهة النظر الأولى ، أضافت Rockstar  العديد من التفاصيل ،

كما تتميز لعبة قراند 5 برسومات ثلاثية الأبعاد ،ورسومات عالية الجودة والدقة  سوف تشعر من خلالها بجدية اللعبة والأشكال الحقيقية من المشاهد بشكل كبير جدا لدرجة انك قد تشعر بأنك تعيش فيلم .

كما أن التأثير في لعبة لعبة قراند 5 GTA 5 apk، سلس بشكل استثنائي، تماما بما يتفق مع المستويات المادية للمعيشة. يتم تحسين الصور لتحسين العرض الأول بشكل أفضل.

متطلبات تحميل قراند 5(Grand Theft Auto V(GTA 5:

لعبة قراند5 أو جاتا 5 تحتاج إلى مجموعة من المواصفات كالتالي:

  • المعالج: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core
  • كرت الفيديو: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11)
  • الرام: 4 GB
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 75 جيجا
  • لا تعمل على 32بت ، وتعمل أوف لاين أو يمكنك اللعب أونلاين مع اصدقائك .

لعبة GTA 5 او لعبة جراند ثفت أوتو v من الالعاب القوية و ذات الشعبية الجارفة فإذا كنت تبحث عن تحميل gta 5 للكمبيوتر، ان كنت تجربها لأول مرة فسوف تستمتع جدا بتجربة تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو v المذهلة و خوض المراحل الرهيبة بها و تأكد من انك سوف تجد الكثير من المفاجآت الممتعة بها .

تحميل قراند 5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!