#تحميل anime slayer

نقدم لكم في هذه المقالة رابط وطريقة تحميل anime slayer، حيث يعتبر تطبيق anime slayer أو أنمي سلاير أحد أهم وأفضل التطبيقات التي تتيح لكل محبي وعشاق مسلسلات الأنميمتابعة آخر المسلسلات و أفلام الأنمي و التواصل مع الآخرين.

تطبيق أنمي سلاير بتصميمه المميز والعصري يقدم لكم كافة الأعمال الأنميشن والدراما الكورية والآسيوية واليابانية مترجمة إلى اللغة العربية ومجميع الحلقات ومواعيد عرض المسلسلات ، إضافة إلى نبذة قصيرة عن المسلسل والتعريف به وذكر أسماء أبطال العمل وتصنيف المسلسل حيث كونه أكسن أو مغامرة أو غيره ، وذكر الفئة العمرية التي تناسب العمل .

يمكنكم تحميل anime slayer تطبيق أنمي سلاير بجميع إصدارته من خلال الرابط المباشر من هنا  .

تحميل anime slayer:

تطبيق  anime slayer أنمي سلاير يحتوى على آلاف الحلقات من أشهر مسلسلات الأنمى العالمية وان كنت من عشاق الدراما يمكنكأن تجد وجهتك في هذا التطبيق المميز الذي يحظى بنسبة تحميل عالية من متاجر التطبيقات الإلكترونية.

وهو تطبيق يتوافق  مع كل أنواع الهواتف الذكية، ويتميز بصغر حجمه حيث لا يشغل حيز كبير فهو لا يتعدى 16.5 ميغا بايت بحيث لا يأخذ مساحة كبيرة من الهاتف، ويدعم التطبيق الكثير من اللغات منها اللغة الانجليزية واللغة العربية.

anime slayer تطبيق مجاني ،يوفر خدمة تقييم مسلسلات الانمي وتقسيمها إلى أقسام، كما يمكن ربط حساب تويتر وفيس بوك وجي ميل مع حساب تطبيق انمي سلاير، إضافة إلى أنه يمكنك البحث داخل التطبيق عن أى مسلسل انمى ترغب في رؤيته، ويمكنك تحميله على هاتفك الأندرويد أو التابلت مع اخر اصدار من برنامج انمي.

تحميل anime slayer يتميز بواجهة استخدام وتصميم مثالي تعرض لك أخر حلقات الأنمي التى تم صدورها بشكل يومى، ويتم عرض الأنمي في واجهة التطبيق بشكل مميز حيث يعرض التطبيق بجانب إسم الأنمي فيما إذا كان فيلم أو مسلسل البوستر الخاص بالأنمي والتقييم الخاص به وتاريخ صدور الأنمي وهل هو مكتمل أم مازال مستمر فى حالة مسلسلات الأنيمي.

كما يحدد تصنيف المسلسل أو الفيلم (دراما – رومانسي – أكشن – ألعاب – خيال علمي – مغامرات – رعب – ساموراي .. إلخ)، وبالضغط على زر قصة يمكنك قراءة ملخص للقصة الخاصة بكل أنمي على Anime Slayer مباشرة.

تحميل anime slayer أنمي سلاير من Aptoide .

  • قم بتحميل تطبيق anime slayer من أي متجر تريده أو من الموقع الإلكتروني الخاص بأنمي سلاير من هنا .
  • بعد الانتهاء من تحميل التطبيق توجه إلى المكان المخصص بالتنزيلات على هاتفك وقم بالضغط على التطبيق والضغط على زر التثبيت .
  • بعدها ستجد أيقونة خاصة ببرنامج أنمي سلاير على سطح مكتبك ما عليك سوى النقر عليها والاستمتاع بالحلقات الجديدة المميزة .

تحميل anime slayer أنمي سلاير للأيفون :

يوجد الكثير من المواقع التي تنشر روابط غير صحيحة لتحميل تطبيق anime slayer أنمي سلاير للأيفون ، ولكن للأسف لا تتوفر نسخة خاصة بهواتف الأيفون والأيباد ، وذلك حسب الموقع الرسمي لأنمس سلاير .

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى