تشغيل لعبة snake

نقدم لكم في هذه المقالة طريقة تشغيل لعبة snake (الثعبان) هذه اللعبة الأشهر والأكثر قدماً ضمن ألبعاب الموبايل والتي يحبها الكبار والصغار ، والتي تم تطويرها على عدة مراحل لتناسب التطور الكبير في مجال الألعاب الإلكترونية .

تقوم فكرة لعبة snake (الثعبان) على التحكم بالثعبان بواسطة أزرار التحكم والتهام الطعام وتجاوز الصعاب للفوز بالمراحل، فهي عبارة عن ثعبان صغير موضوع في صندوق مغلق يقدم له الطعام بشكل مستمر. حيث يجب توجيه الثعبان إلى الطعام الموجود في الصندوق حتى يأكله ويكبر سريعًا ويتمكن من الخروج من هذا الصندوق للدخول في مرحلة جديدة أصعب، لذا حاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة،و تحدى أصدقائك وحاول أن تصبح أطول أفعى في لعبة Snake.

حيث ينبغي جمع أكبر قدر ممكن من النقاط الموجودة في المستوى، إضافة إلى تجنب الاصطدام بجدران الصندوق حتى يتم إكمال المرحلة بشكل جيد، ومؤخراً تم إضافة خاصية في اللعبة وهي أن تخصم تدريجًا من نقاط الثعبان وبالتالي تقلل حجمه مقابل زيادة سرعته بشكل كبير، حيث يمكن للاعب استخدام هذه التقنية مفاجأة الخصم والقضاء عليه.

تشغيل لعبة snake:

لعبة snake تجمع بين الأداء السلس والسريع، وعناصر التحكم المصممة للأداء الجيد مع كل الأجهزة المحمولة، وهي لعبة يمكن لعبها أوفلاين حيث لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت، وهو لعبة خفيفة على الجهاز لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على هاتفك .

كما تتيح لك لعبة الثعبان اللعب بمفردك أو مع أصدقائك، كذلك يمكن تشغيل اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. أو على جهاز الكمبيوتر، أو على هاتف الأيفون أو جهاز الآيباد.

في حال كنت تلعب اللعبة على الجوال يجب استخدام الأصابع لتحريك العناصر مع الضغط على الشاشة للقفز إلى الأعلى أو الأسفل، أما إذا كان اللعب من خلال جهاز الكمبيوتر يجب استخدام لوحة المفاتيح مع الماوس لتحريك العناصر من خلال المفاتيح WASD أو الأسهم للاتجاهات.

وفي أجهزة البلاي ستيشن تستخدم الذراع Gamepad لتحريك العناصر من خلال المفاتيح الخلفية والأمامية أو الأسهم لتغيير الاتجاهات.

تشغيل لعبة snake على الأيفون من هنا مباشرة 

تحميل لعبة snake (الثعبان) للأندرويد .

تشغيل لعبة snake (الثعبان) في خرائط Google:

تمكن خرائط جوجل لاعبي لعبة snake (الثعبان) إمكانية تشغيل اللعبة حيث تقوم اللعبة على استكشِاف المَعالم الشهيرة في مدن مثيرة حول العالم، والتي تمكن اللاعب من اللعب بمفرده أو مع أصدقائه،والتي تتيح للاعب اللعب من خلال اتصاله بالإنترنت.

لعبة snake (الثعبان) في خرائط Google، تعمل على الجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android ،أو على جهاز الكمبيوتر أو على هاتف iPhone أو جهاز iPad.

طريقة تشغيل لعبة snake (الثعبان):

  • افتح موقع snake.googlemaps.com على جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Android.
  • الضغط على “بدء”.
  • اختَر مدينةً لاستكشافها أثناء اللعب.
  • بعد الانتهاء من محاولة في اللعبة، يمكنك مشاركة اللعبة أو اختيار مدينة جديدة أو الخروج من اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى