تشغيل لعبة tic tac toe

تعتبر لعبة تيك تاك تو tic tac toe أو كما يطلق عليها اسم (اكس أوه) تعتبر واحدة من اشهر وأقدم الألعاب على الإطلاق التي تصنف ضمن ألعاب الذكاء التي تناسب جميع الأعمار والمراحل العمرية المختلفة والتي تعمل على تنشيط العقل وزيادة التفكير .

لعبة تيك تاك تو tic tac toe هي لعبة مسلية وممتعة يمكن تحميلها على جميع انواع الأجهزة المحمولة مثل الأندرويد والأيفون وأجهزة الكمبيوتر الشخصي ، وهي لعبة تم تطويرها بشكل كبير من قبل مطوري اللعبة فهي تاتي بأشكال فرية ومميزة من الجرافيك والموثرات الصوتية ، كما توفر اللعبة عدة أنماط من اللعب فتتيح اللعب مع الكمبيوتر أو مع الأصدقاء أو أفراد العائلة .

تشغيل لعبة tic tac toe:

لتحميل لعبة تيك تاك توك tic tac toe لهواتف الأندرويد من هنا مباشرة .

وتحميل لعبة تيك تاك توك tic tac toe لهواتف الأيفون من هنا مباشرة .

بعد تحميل لعبة تيك تاك تو يطلب منك أذونات السماح والوصول إلى الوسائط والملفات الخاصة للوسائط والملفات الخاصة بك ، ولن تفتح اللعبة إلا بعد الموافقة عليها ، وبعد أن تفتح العبة قم باختيار طريقة اللعب سواء بشكل فردي أو جماعي .

طريقة لعب لعبة tic tac toe تيك تاك تو كالتالي :

اذا كنت تلعب لعبة tic tac toe من الجوال قم باستخدام اصابعك لتحريك العناصر مع الضغط علي الشاشة للقفز الي الاعلي او الاسفل ، أما اذا كنت تلعب من الكمبيوتر فاستخدم لوحة المفاتيح الكيبورد مع الماوس لتحريك العناصر من خلال المفاتيح WASD او الاسهم للاتجاهات.

في حال استخدامك اجهزة بلاي ستيشن فاستخدم الذراع Gamepad لتحريك العناصر من خلال المفاتيح الخلفية والامامية او الاسهم لتغيير الاتجاهات.

ميزات لعبة التيك تاك تو tic tac toe:

  • – خاصية اللعب الإنفرادي مع الهاتف
  • – خاصية اللعب مع صديق
  • – خاصية كتم و تشغيل الصوت و الموسيقى
  • – خاصية تحيين النتائج
  • – مستويين من الصعوبة
  • – تأثيرات و صور علية الجودة

تحميل لعبة Tic Tac Toe أو تيك تاك تو للأندرويد

تحميل لعبة Tic Tac Toe glow – Puzzle Game

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى