برامج تطبيقات تعارف للأيفون

العديد من مستخدمي هواتف أيفون يرغبون في تحميل برامج وتطبيقات مختلفة خاصة بالتعارف، حيث تلاقي برامج التعارف إقبال كبير من قبل مستخدمي هواتف الأيفون من أجل تكوين صداقات جديدة ومختلفة من أنواع مختلفة من أنحاء العالم، وفي هذه المقالة نقدم لكم مجموعة مختلفة ومتنوعة من تطبيقات التعارف التي يمكنكم تحميلها على هواتف الأندرويد.

برامج وتطبيقات تعارف للأيفون:

تطبيق تيندر Tinder :

أحد أهم وأشهر تطبيقات التعارف الخاصة بهواتف الأيفون هو تطبيق تندر ،كما يعتبر أحد أكثر التطبيقات شعبية نظرا لسهولة إنشاء اتصال مع مستخدم آخر في ثواني قليلة ، فهو برنامج سهل ومجاني ويوفر العديد من الخدمات حيث يقوم البرنامج بعرض ملفات تعريف جديدة ويقوم المستخدم بفتحه كل مرة ،وعند الضغط على التمرير على اليمين إذا نت ترغب في مقابلة الشخص والتعرف عليه ،وإذ كنت لا تريد مقابلته تضغط على اليسار ، إضافة إلى خيار الشبيه والأصدقاء المشتركين.

تحميل تطبيق تيندر Tinder من متجر اب ستور من هنا مباشرة

تطبيق بادو Badoo :

تطبيق بادو هو تطبيق رائع ومميز للتعارف بين الناس، وسهل الاستخدام والأكثرها شعبية حيث يستخدمه أكثر من 370 مليون مستخدم في 190 دولة حول العالم، ومن أهم الخدمات التي يوفرها التطبيق هو إمكانية إيجاد شبيه لك في منطقتك، حيث يمكن التطبيق من تصفح الملفات الشخصية حتى وإن كنت في حالة غير متصل.

إضافة إلى أن الشخص المرسل يمكنه إرسال رسالتين فقط للصديق الذي يرغب بإجراء التعارف معه ، وإن لم يجب عليه فإن البرنامج يخفف الإزعاجات عنه ، حيث لا يقوم اي شخص بالدردشة والمحادثة مع شخص آخر إلا بعد أن يقوم المستقبل بالموافقة والتأكيد على بدء الدردشة.

تحميل تطبيق بادو Badoo  من متجر اب ستور من هنا مباشرة

تطبيق Truly Madly:

أحد أهم تطبيقات التعارف في الهند وهو مشهور ايضا حول جميع أنحاء العالم، فهو يتمتع بمصداقية كبيرة وفكرة البرنامج تقوم على عمل ملف شخصي تعريفي عن الشخص يسمح له بالتعبير عن نفسه على شكل فيديو ، المر الذي يجعل إحتمالية وجود حسابات وهمية هو ضئيل جدا.

ويساعد التطبيق  المستخدمين من خلال قيامه  بوضع قائمة بأفضل الأشخاص المتطابقين لأي مستخدم فهو يمتلك خوارزمية متطورة للبحث تعمل بناءً على تفضيلات المستخدم، وملفاته الشخصية، كما يوفرميزة  الانتقال إلى التصفح المخفي والدردشة مع من تحب .

تحميل تطبيق Truly Madly من متجر اب ستور من هنا مباشرة

تطبيق كلفر Clover:

وهو تطبيق ذكي ومميز يمكن تصنيفه من أهم برامج التعارف وتقوم فكرته في الأساس على المشاركة في ميكسات وأسئلة تتكون من 20 سؤال تساعد المستخدم على العثور على مستخدمين متشابهين من خلال الإجابات التي يقدمها في حلوله عن السئلة التي يطرحها التطبيق، مما يسمح بالتعارف على اشخاص لفترات طويلة نظرا للتشابه الكبير.

إضافة غلى ذلك يمكن التطبيق المستخدم إنشاء ملف تعريفي خاص به وتحميل الصور والتصفح الفردي.

تحميل تطبيق كلفر Clover من متجر اب ستور من هنا مباشرة 

تطبيق Raya :

وهو تطبيق مميز أيضا له قاعدة جماهيرية في العديد من الدول الغربية وخاصة الولايات المتحدة الأميريكية، وهو تطبيق غير مجاني بل مدفوع  وسوم الاشتراك به 8 دولار شهريا ،وتقوم فكرة تطبيق رايا على ملء نموذج طلب بإحالة من عضو حالي، وبعدها يقوم التطبيق بتقييم التفاصيل الخاصة بالمستخدم من خلال خوارزمية خاصة بالتطبيق، وبعد قبول العضو الجديد يمكنه إعداد ملف تعريفي خاص به والبدء باستخدام البرنامج.

تحميل تطبيق Raya من متجر اب ستور من هنا مباشرة 

تطبيق  Zoosk:

أحد أسهل وأبسط تطبيقات التعارف للايفون والأشهر في العالم، يمكن المستخدم من الاشتراك به بسهولة وإنشاء ملف تعريفي خاص به، وبعد إنشاء الملف الخاص يبدأ التطبيق بالبحث عن أفضل الأشخاص المطابقين له.

كما يتميز التطبيق بأن الاشخاص المشاركين في التطبيق موثيقين فكل مستخدم يقدم صورة ورقم اتصال ويتم التحقق من حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يتيح لك الموقع التصفية على أساس منطقتك.

لتحميل تطبيق Zoosk من متجر اب ستور من هنا مباشرة

تطبيق MeetMe:

يعد التطبيق أحد أفضل عروض المواعدة من حولك ، حيث يتعين على أكثر من 100 مليون شخص الدردشة ، ويغطي جميع الأعمار والجنسيات والثقافات. في هذه الحالة ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على شخص يشاركك اهتماماتك. يمكنك بدء محادثة بنوع من تحديث الحالة الذي يمنح الأشخاص لمحة عن حياتك ، قبل الخوض في الأمور وربما تكوين صداقات جديدة

تحميل تطبيق MeetMe من متجر اب ستور من هنا مباشرة 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى