أحد البرامج التي تمكنك من تدوين ملاحظاتك ومعلوماتك، ويوفر لك ميزة البحث السريع. الإجابة الصحيحة

أحد البرامج التي تمكنك من تدوين ملاحظاتك ومعلوماتك، ويوفر لك ميزة البحث السريع، نقدم لكل طلابنا الأعزاء الإجابة الصحيحة عن السؤال السابق ضمن مادة تقنيات الحاسب الآلي للصف الأول الثانوي ودرس مهارات البحث ومصادر المعلومات نظام المسارات (السنة الأولى المشتركة).

مهارات البحث ومصادر المعلومات (Microsoft OneNote):

إن برنامج مايكروسوفت ون نوت هو بمثابة دفتر ملاحظات رقمي يوفر لك مكاناً واحدا يمكنك فيه جمع كل ملاحظاتك ومعلوماتك، وتوجدبهذا البرنامج إمكانات البحث القوية للعثور بسرعة على ما تبحث عنه .

كما يوفر برنامج ون نوت المرونة لتجميع وتنظيم النصوص والصور والكتابة والرقمية وتسجيلات الصوت والفيديو وغير ذلك ، كل هذا في دفتر ملاحظات رقمي واحد على جهاز الحاسب الخاص بك.

كذلك يمكن أن تساعدك إمكانات البحث القوية على تحديد موقع المعلومات النصية مع الصور وكذلك النصوص المسجلة في مقاطع الصوت والفيديو.

هذا ويتكون كل دفتر ملاحظات من أقسام تظهر كعلامات تبويب في الأعلى وفي النهاية يتكون كل قسم من مجموعة صفحات تظهر على اليمين مع عناوينها .

لإنشاء دفتر ملاحظات جديد:

  • اضغط زر إضافة دفتر ملاحظات في الجزء السفلي الأيمن من شاشتك .
  • امكتب اسم دفتر ملاحظاتك .
  • اضغط على إنشاء دفتر ملاحظات .

ويحفظ ون نوت عملك بشكل تلقائي ومستمر في أثناء تدوين الملاحظات ، كما أنها يحفظ عملك كلما بدلت صفحة أو قسم آخر ، وكلما أغلقت الأقسام ودفاتر الملاحظات ، فلا حاجة لحفظ ملاحظاتك يدويا عند الانتهاء منها.

أحد البرامج التي تمكنك من تدوين ملاحظاتك ومعلوماتك، ويوفر لك ميزة البحث السريع:

والإجابة الصحيحة عن السؤال أحد البرامج التي تمكنك من تدوين ملاحظاتك ومعلوماتك، ويوفر لك ميزة البحث السريع، ضمن مادة تقنيات الحاسب الآلي للصف الأول الثانوي نظام المسارات (السنة الأولى المشتركة)، والإجابة الصحيحة كالتالي.

الإجابة الصحيحة : برنامج مايكروسوفت ون نوت (Microsoft OneNote).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى