البرنامج الذي يساعد على تحرير وتنسيق النص هو

البرنامج الذي يساعد على تحرير وتنسيق النص هو، نقدم لكم في هذه المقالة الإجابة الصحيحة عن السؤال السابق ضمن مادة المهارات الرقمية وتقنية المعلومات للصف الأول المتوسط الفصل الدراسي الأول.

مايكروسوفت وورد:

أحد أكثر المهام شيوعاً التي ننفذها من خلال الحاسب هي كتابة النصوص، قد يكون النص ملاحظة صغيرة أو بريداً إلكترونيا لصديق حول مشروع خاص بالمدرسة، حيث تعد كتابة النصوص أمراً شائعاً في حياتنا، ولذلك تمتطوير العديد من البرامج المختلفة لإنشائها وتحريرها، أحد هذه البرامج هو مايكروسوفت وورد الذي يعد برنامجاً مهماً للغاية حيث لا يقتصر عمله على الكتابة فقط، بل على تنسيق النصوص وإنشاء الجداول ومشاهدة الصور والأشكال ، وتتميز بيئة مايكروسوفت وورد بسهولة استخدامها .

يتميز برنامج مايكروسوفت وورد بوجود شريط مهام تفاعلي فعند تحديد أحد العناصر(صورة على سبيل المثال) تظهر علامة تبويب جديدة تعرض خيارات خاصة بالصورة، أيضا عند تغيير حجم النافذة الرئيسية سيخفي الشريط بعض الخيارات .

البرنامج الذي يساعد على تحرير وتنسيق النص هو:

والإجابة الصحيحة عن السؤال البرنامج الذي يساعد على تحرير وتنسيق النص هو، ضمن مادة المهارات الرقمية للصف الأول المتوسط الفصل الدراسي الأول، وهو سؤال اختيار من متعدد والخيارات كالتالي .

  • الرسام
  • مايكروسوفت وورد
  • قوقل

الإجابة الصحيحة: مايكروسوفت وورد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى