أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز هي أهم ممثلة في مصر

في لقاء أجراه الفنان المصري أحمد العوضي مع الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية،أكد فيه عن سعادته بنجاح مسلسل “ونحب تاني ليه” من بطولة زوجته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز .

وأضاف انها تستحق كل هذا النجاح لأنها أهم ممثلة في مصر من وجهة نظره ،ويعتبرها الفنانة الوحيدة التي تقدم بطولات سينمائية منفردة من كل فنانات جيلها ،وأن أفلامها تحقق نجاح كبير وإيرادات عالية .

وفي حديثه عن مسلسل”الاختيار”الذي يشارك في بطولته أكد إنه فوجىء بردود الفعل الإيجابية والإشادة الكبيرة بدور الإرهابي هشام عشماوي، الذي جسد فيه دور عشماوي ، مشيرا إلى أنه أجرى استعدادات كثيرة شكلية ونفسية حتى يتمكن من تقديم تفاصيل الشخصية.

وعن الهجوم الذي تعرض له من قبل أفراد بعض هذه الجماعات على مواقع التواصل الاجتماعي ، قال إنه لا ينجر لمثل هذه المشاحنات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن ردود الفعل الإبجابية كانت أقوى كثيرا.

وأكد أن البطولة المطلقة هي خطوته المقبلة، حيث يستعد لتقديم مسلسل سيبدأ تصويره الفترة المقبلة،ونفى أن يجمعه عمل فني قريب مع زوجته ياسمين عبد العزيز، مؤكدا أن ذلك ليس أمرا حتميا، ولن يكون في المرحلة الحالية.

وعن بدايته الفنية أكد أن بدايته القوية كانت مع الفنان نور الشريف، وتوقف عن العمل لمدة أربع سنوات، دون أسباب واضحة، إلى أن تعرف على الكاتب محمد أمين راضي، الذي قدمه لخالد مرعي، ورشحه لدور مهم في مسلسل «السبع وصايا»، وكانت عودة قوية فقدم بعدها عددا من الأدوار الناجحة وصولا لمسلسل «الاختيار».

ومن الجدير بالذكر أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قد تصدرا محركات البحث بعد أن أعلنا ارتباطهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر، وتزوجا خلال شهر رمضان.

وأشار الى أن سبب زواجهما في شهر رمضان، يعود إلى أن هذا التوقيت كان الأنسب، لأنهما كانا في قمة نجاحهما، وأرادا تتويج هذا النجاح بفرحة الزواج، مؤكدا أن مساندة ياسمين عبد العزيز له كان لها دور كبير في نجاحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى