موعد صدور بلاك ليست الموسم التاسع

يتساءل العديد من متابعي المسلسل الأمريكي بلاك ليست، عن موعد صدور بلاك ليست الموسم التاسع ، وهو المسلسل المميز والأكثر مشاهدة ومتابعة حول العالم .

وحسبما أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم التاسع من المسلسل الأمريكي Blacklist Season 9 خلال عام 2021، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون متاحاً خلال شهر أكتوبر 2021، وسط توقعات أن يكون المسلسل ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2021.

مقالات ذات صلة

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم التاسع من المسلسل الأمريكي “بلاك ليست” (Blacklist)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم التاسع.

مسلسل بلاك ليست Blacklist:

وتدور أحداث قصة مسلسل Blacklist حول ريموند ريدنغتون أحد ضباط المخابرات البحرية الأمريكي والذي تحول للعمل الإجرامي واختفى لمدة عشرين عام بسببه هربه، وعمل الإجرامي ويدينغتون أحد أخطر عشرة مطلوبين للأف بي أي.

بعدها يقوم العميل السابق ريد بتسلم نفسه لمدير مكتب التحقيقات هارولد كوبر، ويتم بعد ذلك نقله إلى موقع أسود، تابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي، يخبرهم ريدنغتون أنه يرغب في تقديم المساعدة من أجل تعقب واعتقال المجرمين والإرهابيين الذين قضى سنواته العشرين الماضية في الارتباط بهم، وهم أفراد خطيرون ومراوغون، لدرجة أن الحكومة ليست على علم بمحل تواجدهم.

تم عرض مسلسل بلاك ليست لأول مرة في الثالث والعشرين من سبتمبر 2013 م كتبه John Bokencamp ، ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم جيمس سبادر وميجان بون وهاري لينوكس .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى