الحلقة 67 من مسلسل قيامة عثمان ‘‘المؤسس عثمان 67’’ .

ينتظر ومحبو المسلسل التركي أحداث الحلقة 67 من مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث، والتي تأتيكم يوم الأربعاء من كل اسبوع، والتي تعرض حوادث وتاريخ تأسيس الدولة العثمانية التي مرت بها مع الصليبيين أو المغول والمكائد والخيانات التي تعرضت لها الدولة طوال الفترة بشكل مشوق ومميز .

وقد بدأ عرض أولى حلقات الموسم الثالث يوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021 ، والتي كان ينتظرها الجميع من عشاق المسلسل بفارغ الصبر  واليوم موعدكم مع أحداث الحلقة 67 من مسلسل قيامة عثمان.

وقد تضمنت الحلقات السابقة من مسلسل قيامة عثمان 65 عن عودة تورغوت السرية إلى كاي ، لكن الأخبار سرعان ما انتشرت إلى القبائل البيزنطية لأنها مثلت خطرا كبيرا على القبائل البيزنطية، لقد أودى بحياة القبائل ، وبالتالي باءت محاولات قتله بمساعدة الملك عثمان بالفشل.

بالتحديد بعد أن اخبر الأسير الذي تم الأمساك به أن كوسيس هو من قام بتدبير كل ذلك المؤامرات، التي لحقت بالبطل الغازي عثمان والتي قلت من جنود ألب، وهو ما ظهر بشكل كبير للغاية من نظره عثمان للقائد الصليبي وذلك في الأحداث الاخيرة من الحلقة، ومن المتوقع أن تدور معركة كبيرة في بداية حلقة اليوم، كما شاهدنا في البرومو التشويقي الخاص بالحلقة والتي قامت بنشره قناة ATV عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك، والذي حصل علي نسبة مشاهدة مرتفعة للغاية.

ملخص الحلقة السابقة من مسلسل قيامة عثمان:

وقد شهدت الحلقة الـ66 منمسلسل قيامة عثمان حول إنقاذشقيقة القائد كوسيس والتي تم اختطافها من قبل تورغوت ألب نظرا لقيام كوسيس بالهجوم على قبيلة تورغوت وقتل الكثير من جنوده وأسر عدد كبير منهم .

إضافة إلى ذلك دخول الحاكم كوسيس على خط الماجهة مع عثمان بالإضافة إلى نيكولا الذي يعد العدو اللدود للغازي عثمان والأتراك ،وقد هاجم نيكولا قبيلة تورغوت ألب بشكل مفاجئ في الوقت الذي ينشغل فيه عثمان ومحاربيه في الثأر من قتلة جنود تورغوت بعد تحريرهم من الأسر ، وقد انتهت الحلقة عندما كان المهاجمين يتبعون الحاكم روغاتوس مما يعني أن اتفاق عقد بين كوسيس ورغاتوس للتحالف ضد عثمان .

أيضا شهدت الحلقة تصاعد الخلافات بين زوجتي عثمان بالا ومالهون بعد اكتشاف الأخيرة حمل بالا وخوفها من تراجع أهميتها في القبيلة .

موعد الحلقة 67 من مسلسل قيامة عثمان:

من المنتظر أن تأتيكم أحداث الحلقة الـ67 من مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث، التيى تعرض الأربعاء من كل أسبوع ، و تبث الحلقة الـ67 من مسلسل قيامة عثمان عبر قناة ATV التركية بدون ترجمة في تمام الأوقات التالية:

الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة .

كما تعرض الحلقة يوم الخميس من كل أسبوع عبر قناة الفجر الجزائرية ، وتعرض يوم الجمعة عبر قناة اليرموك الفضائية والتي يكون ترددها 11678 عمودي بمعدل ترميز 27500.

تردد قناة ATV التركية :

القمر الصناعي : نايل سات
التردد: 10796
معدل الترميز:27500
معدل الاستقطاب :عمودي
معامل تصحيح الخطأ:5/6

تردد قناة اليرموك :

القمر الصناعي :نايل ساتز
التردد: 11678.
معدل الاستقطاب: أفقي H
معامل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ :3/4

تردد قناة الفجر الجزائرية :

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد : 10922- 12034
معدل الاستقطاب: أفقي H .
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ:4/3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى