متى تفتح القرية العالمية في دبي 2021

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2021، تعتبر القرية العاملية أحد أهم الوجهات الترفيهية في العالم في دولة الإمارات و التي تستقطب الزوار والسياح على حدٍ سواء،والتي تفتح أبوابها في فصل الشتاء حيث تجتمع مختلف الحضارات والثقافات لتشكل ملتقى يتبادل فيه زوّاره العادات والثقافات.

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2021:

من المنتظر أن يتم افتتاح القرية العالمية للموسم السادس والعشرين في 26 أكتوبر 2021، والتي تستمر حتى 10 أبريل 2022. تعتبر القرية العالمية من وجهات دبي التي تفتح أبوابها في الشتاء، والتي تستقبل الزوار طيلة أيام الأسبوع، وتم تخصيص يوم الاثنين ليكون يوم العوائل في القرية العالمية.

مقالات ذات صلة

مواعيد القرية العالمية 2021: تستقبل القرية العالمية الزوار يومياً في الأوقات التالية:

  • السبت – الأربعاء: 04:00 عصراً – 12:00 منتصف الليل
  • الخميس والجمعة: 04:00 عصراً – 1:00 بعد منتصف الليل

ملاحظة: يوم العوائل في القرية العالمية هو يوم الاثنين من كل أسبوع، أي أنه مخصص للعائلات والسيدات فقط، إلا اذا صادف يوم عطلة رسمية.

تحتضن القرية العالمية العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تستقطب كافة الأطياف والجنسيات،تشمل العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية المتنوعة، مثل العروض المسرحية وعروض السيرك ومسرح الأطفال وعروض الفرق المتجولة.

كما تضم أضخم منطقة ألعاب كرنفال والتي توفر أنشطة ترفيهية تلائم كافة أفراد الأسرة، حيث تشمل 31 جولة ترفيهية، و25 لعبة مهارات، وأكثر من 100 لعبة من ألعاب الفيديو، أيضا تضم القرية العالمية أنشطة للأطفال ضمن منطقة ألعاب كرنفال، إضافة إلى إمكانية التسوق في أكثر من 78 بلداً في القرية العالمية ، حيث يجتمع أكثر من 3,500 متجراً من أكثر من 78 بلداً في القرية العالمية، حيث توفر أسواق القرية العالمية بشكل عام المنتجات المتنوعة من جميع أنحاء العالم.

كما تضم القرية العالمية ما يزيد عن 20 من مطاعم القرية العالمية والمقاهي متعددة الثقافات، بالإضافة إلى اكشاك القرية العالمية التي تقدم الوجبات الخفيفة والاكلات الشعبية المتنوعة، والتي يصل عددها إلى 120 كشك، فبمجرد افتتاح القرية العالمية 2021 أبوابها، تنتشر العربات والأكشاك في المناطق المشتركة من القرية العالمية بدبي.

كما تستضيف قرية العالمية نجوم الغناء والفنانين من كافة أقطار العالم لتأدية العروض الغنائية، ناهيك عن عروض الألعاب النارية المذهلة.

هذا وقد كشفت القرية العالمية عن إطلاق باقات لكبار الشخصيات المخصصة لموسمها الجديد في دورتها رقم 26 في تاريخ 26 أكتوبر 2021 ، حيث ستتوفر التذاكر في 3 فئات، وهي البلاتينية والذهبية والفضية، وكل تذكرة توفر نفس الامتيازات ولكن بكميات مختلفة. كذلك أشارت القرية العالمية إلى إمكانية الاستفادة من المزايا الجديدة المضافة على باقات كبار الشخصيات، وذلك بالتزامن مع اليوبيل الفضي للقرية، والتي ستكون متاحة حصراً في موقع فيرجن ميغاستور الإلكتروني.

أسعار تذاكر القرية العالمية 2021:

تم الإعلان عن تسعيرة جديدة  لدخول القرية العالمية 2021 ، والتي تهدف إلى تشجيع الأفراد لشراء التذاكر والمشاركة في الفعاليات وذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالقرية أو تطبيق القرية العالمية على الهواتف الذكية، حيث سيحظى الأفراد الراغبين بشراء التذاكر بخصم 25% بتكلفة 15 درهم إماراتي، أما الراغبين بشراء تذاكر القرية العالمية عند شبابيك بيع التذاكر في المكان، فتبلغ التكلفة 20 درهم إماراتي، وذلك ابتداءً من 26 أكتوبر 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى