اي الموارد الطبيعيه مهم للانسان والحيوان والنبات، الموارد الطبيعية

اي الموارد الطبيعيه مهم للانسان والحيوان والنبات، الموارد الطبيعية ؟ يدل مصطلح الموارد الطبيعية على تلك المنتجات والمواد المتاحة في الكرة الأرضية بشكل طبيعي ويستفيد منها الإنسان والحيوان في نشاطاته الحياتية، بحيث يتمّ الحصول عليها إمّا من خلال عملية التنقيب مثل المعادن، أو تكون ظاهرة مثل المياه، وتنقسم الموارد الطبيعية إلى قسمين أساسيين، يمثل أحدهما الموارد الطبيعية المتجددة أيْ أنّها لا تنضب، والآخر يمثل الموارد الطبيعية غير المتجددة التي تقل نسبة وجودها عند استخراجها واستعمالها.

اي الموارد الطبيعيه مهم للانسان والحيوان والنبات، الموارد الطبيعية

نحن الأن أمام سؤال من أسئلة المنهاج العلمي السعودي التي يبحث عنها العديد من الطلاب في المملكة العربية السعودية, حيث إنها وردت كثيرا في الامتحانات النهائية, ولذلك وحرصا منا على تفوق الطلاب, فإننا سوف نقوم بالاجابة على هذا السؤال.

إجابة سؤال اي الموارد الطبيعيه مهم للانسان والحيوان والنبات، الموارد الطبيعية

كما هو واضح أن صيغة السؤال في شكل أختر من متعدد, حيث يتعين عليك ان تختار اجابة واحدة من عدد من الخيارات.

اي الموارد الطبيعيه مهم للانسان والحيوان والنبات، الموارد الطبيعية أ. الماء   ب. الشمس    ج. الهواء.      د.   التربة      هـ. جميع ما ذكر.

الإجابة الصحيحة هي جميع ما ذكر.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال اي الموارد الطبيعيه مهم للانسان والحيوان والنبات، الموارد الطبيعية, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى