مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 17

نقدم لكم في هذه المقالة أحداث الحلقة 17 من مسلسل على الحلوة والمرة ،المسلسل السوري اللبناني المميز الذي يقوم ببطولته الممثلة السورية دانا مارديني ،والممثل اللبناني نيقولا معوض .

تدور فكرة مسلسل على الحلوة والمرة الذي يتكون من 6حلقة ،حول قصة الفتاة فرح التي تعود تلتقي بحبيبها السابق ريان بعد غاب خمس سنوات بعد أن تركها يوم زفافهما وهرب إلى لندن،ويعود إلى لبنان للزواج من خطيبته وبجحكم عمل فرح في تنسيق الحفلات فإن الظروف تحتم عليها تنسيق فرحه مع فتاة أخرى ،في قالب درامي رومانسي كوميدي مميز .

مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 17:

ملخص أحداث الحلقة 17 من مسلسل على الحلوة ولامرة تدور حول معرفة العم صلاح والد فرح بخبر طردها من عملها بعد غيابها يومين على العمل ،مما أغضب مديرة العمل وقامت بطردها ،لتقرر فرح تغيير حياتها والتركيز على مستقبلها .

وبعد أن عرف وسام بخبر قيام والدته بطرد فرح من العمل غضب وطلب منها عدم طردها ، فردت عليه أن لا يقوم بخلط المسائل الشخصية والخاصة مع الشغل ،الامر الذي اضطره إلى ترك العمل هو الآخر .

بعدها حاول ريان تصليح المشكلة التي أوقعت بسبب لفرح وحاول مساعدتها في استعادة عملها بشتى الطرق ،وفي كل مرة ترد عليه فرح بأن يتركها وشأنها وأنها لا تريد مساعدته .

موعد عرض ملسل”عالحلوة والمرة”:

يعرض مسلسل عالحلوة والمرة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت السعودية عبر قناة MBC4، و24 ساعة قبل عرضه على الشاشة عبر “شاهد VIP”،.

ويشارك بجانب دانا مارديني في البطولة كل من : نيقولا معوض، باميلا الكيك، جو طراد، نور علي، هادي بو عياش، زينة زيادة، بمشاركة سلمى المصري، محمد خير الجراح، كارمن لبس، ألكو داوود، أحمد الأحمد، ومن سيناريو وحوار مي حايك و لبنى مشلح و من إخراج فكرت قاضي.

 

مواضيع ذات صلة :

دانا مارديني…السيرة الذاتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!