يشير اسم الملف flower jpg الى ان نوع الملف

يشير اسم الملف flower jpg الى ان نوع الملف ؟ من الأسئلة الهامة في مادة الحاسب الآلي ونظم المعلومات من المنهاج العلمي السعودي, الفصل الأول, من العام الدراسي الهجري 1442, وهي من الأسئلة التي يواجه الطلاب في المملكة العربية السعودية صعوبة في إجابتها, ولذلك وحرصا منا على عدم تشتت الطلاب وخصوصا خلال هذا الفصل الذي يعطى من خلال منصات تعليمية الكترونية, لكل ذلك سنقوم من خلال هذا المقال بحل سؤال يشير اسم الملف flower jpg الى ان نوع الملف ؟

يشير اسم الملف flower jpg الى ان نوع الملف

في البداية لا بد من العلم أن امتداد اسم الملف أو امتداد الملف أو نوع الملف هو معرف محدد كلاحقة لاسم ملف الكمبيوتر. يشير الامتداد إلى خاصية محتويات الملف أو الاستخدام المقصود. عادةً ما يتم تحديد امتداد اسم الملف من اسم الملف بنقطة (نقطة) ، ولكن في بعض الأنظمة يتم فصله بمسافات.

تقوم بعض أنظمة الملفات بتطبيق امتدادات اسم الملف كميزة لنظام الملفات نفسه وقد تحد من طول وشكل الامتداد، بينما يتعامل البعض الآخر مع امتدادات اسم الملف كجزء من اسم الملف دون تمييز خاص.

إجابة سؤال يشير اسم الملف flower jpg الى ان نوع الملف

الحل الصحيح للسؤال هو : صيغة الملف flower jpg تشير الى ان الملف من نوع صورة.

كنا وإياكم في مقال حول إجابة سؤال يشير اسم الملف flower jpg الى ان نوع الملف, وإذا كان لديكم أي سؤال أخر أو استفسار يتعلق بمنهاجكم أو بأي شيء؛ لأننا موقع كل شيء فيمكنكم التواصل معنا عبر قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالرد والإجابة عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى