متى يبدأ موسم الرياض2021

يبحث العديد من المواطنين والمقيمن في المملكة العربية السعودية ،عن الموعد الذي يبدأ فيه موسم الرياض 2021 حيث يعتبر من أهم وأشهر المواسم السياحية والترفيهية التي تقام في المملكة ،ويرغب العديد من المواطنين في زيارتها وقضاء أوقات ممتعة .

متى يبدأ موسم الرياض2021:

ويأتي موعد موسم الرياض 2021 كما غرد رئيس الهيئة الهامة للترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على توتير أن موعد انطلاقة المهرجان الترفيهي في المملكة العربية في تاريخ 11 أكتوبر 2021 والذي يستمر حتى 15 ديسمبر 2021 .

موسم الرياض موسم ترفيهي يقام في المملكة العربية السعودية ،من أجل دعم السياحة الداخلية في المملكة والتي تهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية ،حيث تقام فيه العديد من الفعاليات الرائعة والمتنوعة التي تصل إلى 100 فعالية في اليوم ،والكثير من الاحتفالات والمعارض الترفيهية الخاصة ابأطفال ،والعديد من الألعاب الجاذبة المتنوعة في موسم الرياض 2021،كما تشمل الفعاليات انطلاق أسماء جديدة من المطاعم العربية والسعودية والمقاهي والحفلات الغنائية لأشهر نجوم العالم .

مواقع موسم الرياض :

حدد موسم الرياض2021؛ 14 منطقة لفعالياته، على مساحة 5 مليون متر مربع، و هي: الرياض بوليفارد، وواجهة الرياض، ومعرض الرياض للسيارات، ورياض ونتر وندرلاند، وملاعب الرياض، والحي الدبلوماسي، والمربع، والملز، ووادي نمار، ونبض الرياض، ورياض سفاري، ورياض صحارى.

وقد كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن تفاصيل المنطقة الثانية من “موسم الرياض 2″،حيث ستحمل اسم “Combat Field”، حيث سيعيش الزوار تجربة الحروب والقتال عبر العصور من السيوف والسهام إلى الدرونز.ونشر آل الشيخ مقطع فيديو على حسابه بموقع “تويتر” يتضمن تفاصيل التجارب والفعاليات الترفيهية التي ستحتويها المنطقة الثانية من الموسم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!